تطبيق جديد لشراء الأسماك من الإنترنت في دبي

أطلقت جمعية دبي التعاونية لصيادي الأسماك تطبيقاً جديداً للتسوق من سوق السمك بمساعدة أحد المطورين المحليين.

وقال عمر الرميثي رئيس الجمعية “هذا التطبيق سيربط شبكات الصيادين بالإنترنت”. وأضاف “إن التطبيق الذكي، الذي يسرد جميع أنواع الأسماك المتاحة وأسعارها، يربط العملاء بشكل أفضل بالصيادين وسيزيد من مبيعات الأسماك”.

وأضاف أن الإماراتيين والمقيمين الذين لا يستطيعون الذهاب إلى سوق السمك، يمكنهم شراء أي نوع من الأسماك يرغبون في الحصول عليها من خلال هذا التطبيق. وأضاف “إن الخدمة الذكية – التي يمكن الاستفادة منها من خلال الرقم المجاني (8007766)- توفر الوقت والمال والجهد، وهي تناسب عشاق التكنولوجيا الحديثة”.

ويمكن للعملاء الحصول على السمك الطازج الذي تتم مراقبته من قبل المشرفين المختصين للتأكد من الجودة والذوق والقيمة الغذائية. كما يمكن توفير تنظيف وقطع الأسماك حسب الطلب، مع مراعاة أعلى درجة من النظافة بدقة، بحسب خليج تايمز.

ويشمل التطبيق الجديد جميع أنواع الأسماك المعروضة للبيع، وأوضح الرميثي “طُلب من المطور تصميم التطبيق باللغتين العربية والإنجليزية حتى يتمكن الجميع من استخدامه دون الحاجة إلى مساعدة إضافية”.

وقال الرميثي أن التطبيق قد تم استخدامه على أساس تجريبي لبعض الوقت، وساعد ذلك في تحديد مرونة التطبيق وقيمته ومستوى ملاءمته للعملاء والموظفين.

لتحميل التطبيق لهواتف أندرويد: من هنا

لتحميل التطبيق لهواتف آبل: من هنا

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى