فيديو-صور| “Truck Surf” يرحب بالنزلاء على الطريق الساحلي عبر البرتغال والمغرب

متابعة-سنيار: قام كارنيرو، وهو مهندس بيئي سابق ومصور لركوب الأمواج، وريبيرو، وهو راكب أمواج حائز على جوائز من إسبينهو، بتحويل شاحنة ثقيلة إلى فندق متنقل يعيشون فيه بدوام كامل أثناء نقل ضيوفهما حول البرتغال والمغرب.

يقدم هذا الفندق على عجلات خبرات سفر مخصصة تفيض بالثقافة والمغامرة على طول الساحل البرتغالي الخلاب، وتوفر المناظر المبهجة والتصميمات الداخلية الخشبية الأنيقة في الفندق أجواء من الاسترخاء أثناء استكشافك لمناطق ألغارف الجنوبية وألينتيخو، التي تتميز بطابع خلاب، وأماكن رائعة للتزلج على الماء، وفرص مغامرات في الهواء الطلق لا تعد ولا تحصى.

يوفر فندق Truck Surf أماكن إقامة متنقلة في 5 غرف مكيفة ومريحة، إلى جانب منطقة معيشة مشتركة وتراس صالة كامل مع أكياس بينية ومطبخ عصري مجهز بالكامل لطهي وجبات الطعام.

الديكور نظيف وبسيط، مع لمسات مستوحاة من البحر، وتشمل وسائل الراحة بوفيه إفطار وجهاز عرض لمشاهدة الأفلام.

ومن يناير إلى أبريل، يأخذ الفندق المحمول الضيوف لاكتشاف ثقافة ملونة وموجات من الطراز العالمي من الساحل الغربي للمغرب.


يعمل The Truck Surf Hotel من يونيو إلى أكتوبر في البرتغال مع جولات أسبوعية تبدأ كل يوم سبت على الساحل الجنوبي الغربي بين سينيس ولاغوس.

خلال موسم الشتاء، يسافر الفندق إلى المغرب حيث يقوم برحلات ركوب الأمواج والمغامرات بين أغادير والصويرة.

تختلف أسعار الفندق ولكن أرخص سعر متاح خلال موسم الذروة في البرتغال هو 588 جنيه إسترليني للشخص الواحد في غرفة مزدوجة مشتركة بينما تبدأ الأسعار في المغرب من 437 جنيه إسترليني.

تشمل الأسعار وجبة الإفطار والنقل وجلسات ركوب الأمواج والمعدات بالإضافة إلى الإقامة.

للحجز والاستعلام 

 

زر الذهاب إلى الأعلى