بالصور| أول فندق في دبي بديكورات مستوحاة من عالم السينما

أعلنت “ماجد الفطيم” و “ماريوت إنترناشيونال” يوم الأربعاء عن افتتاح “ألوفت سيتي سنتر ديرة”، المنشأة الثالثة لعلامة ألوفت في دبي.

وتمتلك ألوفت سيتي سنتر ديرة، الذي تم تطويره من قبل شركة التجزئة ماجد الفطيم، وسيكون الفندق الجديد أول فندق في المنطقة يقدم أجنحة مستوحاة من الأفلام، إلى جانب شاشة VOX Cinemas في الهواء الطلق.

وقال جليل مكوار، الرئيس التنفيذي للفنادق في “ماجد الفطيم”: “يسرني أن أعلن عن افتتاح” ألوفت سيتي سنتر ديرة “، وهو فندقنا الثالث عشر في المنطقة. هذه لحظة مهمة بالنسبة إلى ماجد الفطيم حيث نقوم بدمج العلامة التجارية VOX Cinemas في أحد فنادقنا لأول مرة.

وأضاف “سيوفر هذا المفهوم عرضًا جديدًا تمامًا ضمن قطاع الضيافة في دبي وسيتيح لنا المزيد من التجارب الأصيلة والشخصية التي ستسعد الضيوف في سوقنا المنزلي”.

وترتبط ألوفت مباشرة بـ City Centre Deira، وتضم 304 غرفة وجناح، بما في ذلك أربعة أجنحة ذات طابع سينمائي حيث سيتم نقل عشاق الأفلام على الفور إلى عالم الأفلام السحري. وتشمل موضوعات الجناح بوليوود وهوليوود وAgent House وجناح خارق مصمم خصيصًا في دبي، بحسب  أرابيان بيزنس.

وقال أليكس كيرياكيديس، الرئيس والمدير الإداري لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في ماريوت إنترناشيونال: “تواصل ألوفت إعادة تعريف تجربة الفنادق التقليدية في المنطقة، ويسعدنا أن نقدم أحدث إضافة للعلامة التجارية في قلب دبي الثقافي”.

وأضاف “يجلب ألوفت سيتي سنتر ديرة تجربة جديدة إلى ديرة من خلال توفير مكان للمسافرين القادمين من ذوي الخبرة في مجال التكنولوجيا والسكان المحليين”.

ويعتبر ألوفت سيتي سنتر ديرة رابع فندق نتيجة التعاون بين ماجد الفطيم وماريوت إنترناشيونال، ويضاف إلى شيراتون دبي مول الإمارات، لو ميريديان سيتي سنتر البحرين، ووستن سيتي سنتر البحرين وفندق ماجد الفطيم الثالث عشر في محفظته.

زر الذهاب إلى الأعلى