بالصور| “Six Senses Bhutan”… منتجع فاخر يفتح أبوابه في بوتان

متابعة-سنيار: سيفتح منتجع “Six Senses” أبوابه في بوتان، خلال شهر أكتوبر القادم.

وسيضم منتجع “سيكس سينسز بوتان” خمسة بيوت بوتيك وهي “سيكس سينسز ثيمفو”، “سيكس سينسيز بونكا”، “سيكس سينسيز غانغتاي”، “سيكس سينسيز بومتانغ”، “سيكس سينسيز بارو”، والتي تقع في الوديان الغربية والوسطى لبوتان.

“سيكس سينسز ثيمفو” هو الأكبر في المجموعة ويتميز بعناصر معمارية ضخمة في دزونغ (القلعة)، بينما يقع منتجع سيكس سينسيز بوناخا في وادي بوناخا المنخفض نسبياً.

يعتبر وادي جوبيس الفريد من فوبخيكا، والذي يشتهر بكونه المقر الشتوي لطيور اللقلاق الأسود العنق، موطنًا لـ Six Senses Gangtey، والذي يشبه بناؤه الجسر الرئيسي مع منطقة زجاجية كبيرة تطل على الوادي حيث تتجول هذه الطيور المقدسة بحرية.

ويقع “Six Senses Bumthang” في غابة الصنوبر دائمة الخضرة، ويتميز بصبغة حساسة للأشجار والحدائق التي تُعرف باسم Forest in a Forest، ويقع النزل المسمى Stone Ruins على إرتفاع مذهل يطل على وادي Paro Valley وبجوار أحد الأنقاض الحجرية القديمة في dzong.

سيحتوي كل موقع على سبا ومركز صحي خاص به مع مرافق وعلاجات شاملة مستوحاة من الوادي الذي تم بناؤه فيه، وتتراوح العلاجات بين الحمامات الحجرية الساخنة في تيمفو وبومتانغ إلى غرفة التأمل الهرمي وعلاج سويديانا في غانغتاي، والسباحة في المسبح المدفأ في الهواء الطلق في بوناكا أو العلاج في غرفة سبا تطل على الآثار في بارو.

سيتم افتتاح منتجعات تيمفو وبارو وبوناخا في أكتوبر 2018 حيث يتم قبول الحجوزات للإقامة ابتداءً من 3 نوفمبر 2018، وسيتم افتتاح Gangtey و Bumthang في أوائل عام 2019، بينما سيتم قبول الحجوزات للإقامة ابتداءً من 3 نوفمبر 2018 لـ Six Senses Thimphu و Punakha و Paro.

تبدأ أسعار الأجنحة من 1500 دولار للغرف المزدوجة، وكعرض افتتاحي خاص حتى 28 فبراير 2019 بما في ذلك الإفطار والغداء والعشاء، ويشمل العرض الافتتاحي للإقامة بين 3 نوفمبر 2018 و 28 فبراير 2019 لمدة خمس ليال متتالية في واحد أو أكثر من المنتجعات سيارة وسائق بالإضافة إلى مرشد خلال فترة الإقامة في Six Senses Bhutan.

للحجز والاستعلام 

Exit mobile version