بالصور| “رويال كريسنت” فندق جديد في نخلة جميرا بدبي

افتتح مؤخراً في دبي فندق رويال كريسنت على جزيرة النخلة، ويضم المنتجع المصنف في فئة 5 نجوم المطل على البحر 207 غرفة نوم للضيوف، وأربعة مطاعم، ومسبح مذهل.

ويقع هذا المنتجع على East Crescent في نخلة جميرا الشهيرة، ويتميز بمنفذ خاص إلى الشاطئ وتنقسم غرف النوم الـ 207 إلى ثلاث فئات من الغرف التي تحتوي جميعها على شرفات: 90 غرفة ممتازة، 106 غرفة سوبيريور، و 11 جناح نخيل.

تميز الفندق أيضًا بإمكانية الوصول إلى شاطئ خاص، ويوفر مجموعة من الرياضات المائية من موقعه الرئيسي على شاطئ البحر للمقيمين فيه، بحسب موقع واتس أون.

ويضم الفندق منتجع Wellness Valley  ويقدم مجموعة متنوعة من علاجات السبا من الدرجة الأولى، كما يوفر الوصول إلى مركز اللياقة البدنية الأكثر حداثة.

ولتناول الطعام، يضم الفندق خمس خيارات بما في ذلك مقهى ومطعم لتناول الطعام طوال اليوم وثلاثة مطاعم ذات طابع مميز: الأول هو Ya Bahr، الذي يطفو على الواجهة البحرية ويقدم الطعام اللبناني مع التركيز على المأكولات البحرية.

أما Choi الياباني فهو المطعم الثاني من بين المطاعم الثلاثة المميزة، مع مناظر خلابة للنخلة وقائمة عصرية، ويقدم Hush Beach الأطعمة اللاتينية بجانب المسبح في كابانات فاخرة.

وإذا كنت ترغب في التحقق من ذلك بنفسك، فإن رويال كريسنت يقدم أسعار إقامة مفتوحة بقيمة 499 درهماً لكل غرفة قياسية لشخصين بالغين بما في ذلك وجبة الإفطار.

فندق رويال كريسنت النخلة، نخلة جميرا ، ابتداءً من  499 درهم هاتف:044544900 . central-hotels.com

زر الذهاب إلى الأعلى