بالصور| مطعم جديد يقدم طعام الشوارع المكسيكي في أبوظبي

بورو بلانكو هو مطعم نافذة في الجدار في أحد الشوارع الخلفية بالخالدية في أبوظبي يشبه شاحنات الطعام، لكنه ثابت تماما، ويقدم لزبائنه وجبات الطعام المكسيكية التقليدية.

وفي حين أنه جديدة نسبيًا على مشهد الطعام في أبوظبي، إلا أن المطعم يحظى بالفعل بحصة كبيرة من الاهتمام، بحسب صحيفة ذا ناشيونال.

القائمة بسيطة وتشمل  وجبة البوريتوس والتاكو  وفرايز الأفوكادو و كويساديلاس، فضلا عن الصودا جاريتو المكسيكية ومشروبات الأرز المكسيكية هوراتشا.

وأحد الأشياء المميزة، في المكان هو أن أولئك الذين يريدون خيارات صحية يمكنهم الحصول عليها أيضًا، حيث يمكن استبدال الأرز الأبيض بأرز القرنبيط أو الكينوا، وبالنسبة لأولئك الذين يفضلون تناول المزيد من الوجبات النباتية، يقدم المطعم وجبة مميزة تتألف من البطاطا الحلوة، وهريس الفاصوليا السوداء، والمانجو الأخضر، والكزبرة الطازجة، وغيرها من الأطعمة النباتية مقابل 25 درهم.


يستقبل المطعم زبائنه من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً، من السبت إلى الأربعاء. ومن الساعة 11 صباحًا حتى منتصف ليل يوم الخميس، ومن الساعة 4 مساءً حتى منتصف الليل أيام الجمعة. للمزيد من المعلومات يمكن الاتصال على الرقم: 023093911 أو إرسال رسالة على واتس أب: 0585828776

 

زر الذهاب إلى الأعلى