فيديو| VoiceMojo… مساعد صوتي ذكي قابل للارتداء

متابعة-سنيار: أي شخص يرغب في تحسين دراسته ومهارات الاتصال الخاصة به، بالإضافة إلى الحصول على مساعد في حياته اليومية، قد يكون مهتمًا بمساعد الصوت الذكي الجديد القابل للارتداء والمسمّى VoiceMojo، والذي صممه “Digital Oasis”.

“VoiceMojo” هو جهاز بحجم الجيب قابل للارتداء مصمم لتوفير الترجمة الصوتية والكتابة الصوتية وبالطبع مساعد صوت، يدعم Amazon Alexa و Google Assistant و Apples Siri technology.

“VoiceMojo هو جهاز PUSH-to-TALK Voice محمول، يربط جميع منصات الخدمات الصوتية بما في ذلك Amazon Alexa و Google Assistant و Apple Siri، وهو يتعرف على اللغة الطبيعية، ويوفر تفاعلًا مباشرًا مع تقنية صوت الذكاء الاصطناعي، ويمكنك من طرح الأسئلة وطلب الخدمات والتحكم في الأجهزة المنزلية الذكية الخاصة بك.

“يستخدم VoieMojo التعرف التلقائي على الكلام (ASR) وفهم اللغة الطبيعية (NLU) وعمليات تحويل النص إلى كلام (TTS) للتعامل مع الأوامر الصوتية المعقدة.

قامت “Digital Oasis” بتصميم “VoiceMojo” لتكون متوافقة مع كل من أجهزة iOS و Android ، وقد أطلقت هذا الأسبوع حملة Kickstarter للحصول على الأموال المطلوبة لأخذ المساعد الذكي إلى مرحلة الإنتاج.

زر الذهاب إلى الأعلى