بالصور| “Ohla Eixample”… تصميم مثير وداخلية أنيقة في قلب برشلونة

متابعة-سنيار: خضعت منطقة “إيكسامبل باريو” الشهيرة في مدينة برشلونة الإسبانية لتحول كبير في السنوات الأخيرة، وأصبحت تزخر بأماكن التسوق والمطاعم من الدرجة الممتازة، ويعد فندق “Ohla Eixample” إضافة جديدة وراقية للمنطقة.

يتميز فندق Ohla Eixample بتصميم طموح، ويفخر بواجهة خلابة من السيراميك مصنوعة من أكثر ـمن 1000 قطعة منقوشة تجسد رائعة فيفالدي “الفصول الأربعة”.

تمزج الغرف في Ohla Eixample بين تصميم اسكندنافي أنيق مع وسائل الراحة الحديثة والمفروشات الساحرة، وتتميز جميعها بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف مع إطلالات بانورامية على المدينة، بينما تتوفر وسائل الراحة مثل مستحضرات التجميل ماركة بريجا وخدمة الغرف على مدار الساعة.

تم تصميم الغرف بشكل جيد وتشتمل على سرير كبير وحمام خاص مزود بحوض استحمام أو دش مطري، كما يتوفر تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية بقياس 55 بوصة وميني بار مع مأكولات خفيفة محلية وخزنة مجانية لأجهزة الكمبيوتر المحمول، وتتوفر أيضاً خدمة ترتيب الأسرّة.

وقد أصبح تراس Ohla Eixample على السطح نقطة ساخنة في العاصمة الكاتالونية بفضل المسبح الخارجي المدفأ الخاص به والمناظر البانورامية.

يقع مطعم Xerta للشيف Fran López، والحائز على تصنيف نجمة ميشلان، في الطابق السفلي، ويقدم قائمة رائعة من الأطباق المستوحاة من البحر الأبيض المتوسط.

يوفر الفندق الفاخر مسبحا خارجيا مدفأ يعمل على مدار السنة مع إطلالات على المدينة، كما يوفر واي فاي مجاني عالي السرعة في جميع أنحائه، بالإضافة إلى خدمة الكونسيرج Clef d’Or.

يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من معدات اللياقة البدنية ذات التقنية العالية في الجيم الموجود في الموقع؛ وتتوفر علاجات التجميل وخدمات الموضة مثل المتسوق الشخصي عند الطلب.

للحجز والاستعلام  

زر الذهاب إلى الأعلى