بالصور| “Private Jet Experience” تجربة جديدة تقدمها منتجعات أنانتارا لضيوفها

متابعة-سنيار: تدعوكم تجربة “Private Jet Experience” التي أطلقتها أنانتارا حديثًا للضيوف لاستكشاف جمال جزر المالديف وسريلانكا وتايلاند، مع توفر أماكن إقامة في منتجعات رائعة مثل فيلات أنانتارا كيهافا جزر المالديف ومنتجع أنانتارا بيس هيفين تانجالي، إلى جانب رحلات سلسة وخالية من المتاعب في طائرة خاصة.

يتم تقديم تجربة “Private Jet Experience” بالشراكة مع MJets، وبالنسبة للمجموعات الكبيرة، فإن Gulfstream V توفر مقصورة ذات ثلاث مناطق للعمل، وتناول الطعام، والترفيه، والراحة، وتشتمل المزايا ووسائل الراحة على مرافق دش وأسرّة مريحة بالكامل وأنظمة الترفيه الأكثر حداثة، كما يتوفر مضيفان لرعاية احتياجات الضيوف.

كما تتوفر مجموعات Cessna Citation X التي تعد واحدة من أسرع الطائرات في العالم، وتوفر الكابينات المريحة والواسعة مقاعد فسيحة وأنظمة ترفيه، وسيكون مضيف واحد على متن الطائرة لتقديم تجربة مصممة خصيصا لمتطلبات كل راكب.

المحطة التالية هي جزر المالديف حيث Anantara Kihavah Maldives Villas، وهي فيلات فوق الماء، يمكن للضيوف الاسترخاء والراحة وسط جمال وهدوء المحيط.

هذه مجرد أمثلة على ما توفره تجربة “Private Jet Experience” لتلائم الأذواق ومتطلبات كل ضيف على حدة وتوسيع نطاقها لتناسب أكبر عدد ممكن من الناس.

للحجز والاستعلام 

زر الذهاب إلى الأعلى