بالصور| “Signiel Seoul”.. فندق تاريخي يتمتع بإطلالة مذهلة على أفق مدينة سيول

متابعة-سنيار: يعد برج “لوت وورلد تاور” حالياً سادس أطول مبنى على سطح الأرض، ويوفر بيئة رائعة لـ”Signiel Seoul”، وهو فندق تاريخي يتمتع بإطلالة مذهلة على أفق العاصمة الكورية سيول.

يحتل فندق “Signiel Seoul” الطابق الـ 76 إلى الطابق الـ 101 من برج لوت وورلد في حي جانجنام، ويتميز بإطلالات بانورامية على مدينة سيول من جميع الغرف البالغ عددها 235 غرفة.

كما يتميز هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم بمسبح داخلي ومركز للياقة البدنية ومرافق للحفلات، ويتصل مكان الإقامة بمحطة مترو جامزيل (الخطين 2 و8) مباشرةً من خلال ممر تحت الأرض، ويوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة.

يضم الفندق العديد من وسائل الراحة الفاخرة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالفخامة في سبا Evian في الطابق الـ 86 والذي يتميز بمرافق سبا وساونا، ويوفر مجموعة من العلاجات حول المعالجة المائية لتحفيز الحواس، وتوفر دروس اليوغا المنتظمة للضيوف فرصة للتمدد والتأمل.

 

تحتوي جميع الغرف المفروشة بالسجاد على ميني بار وثلاجة وآلة لصنع القهوة وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة، بينما يشتمل الحمام الداخلي على مجفف شعر ولوازم استحمام مجانًا ونعال ومرحاض مع بيديت إلكتروني.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الفرنسية الفاخرة في مطعم STAY الذي يمتلكه الشيف يانيك آلينو الحاصل على 3 نجوم ميشلان، ويقدم مطعم BICENA الحاصل على نجمة ميشلان الأطباق الكورية على الغداء والعشاء.

للحجز والاستعلام  

 

زر الذهاب إلى الأعلى