إطلاق تطبيق أمريكي للياقة البدنية في دبي

سيتم إطلاق تطبيق تجربة اللياقة البدنية في الولايات المتحدة ClassPass في دبي في أكتوبر القادم، حيث سيوفر للأعضاء فصولاً تدريبية مجانية لمدة شهر واحد للاحتفال بإطلاقها.

ويعتبر إطلاق هذه التجربة في دبي جزءًا من خطط التوسع العالمية التي ستشهد افتتاحها في سبع مدن جديدة بحلول نهاية هذا العام.

وتأسست الشركة في مدينة نيويورك في عام 2013 وتعمل اليوم في أكثر من 50 مدينة في جميع أنحاء العالم، مع وجود شبكة عالمية قائمة تضم أكثر من 10.000 استوديو وصالة رياضية على منصتها، بحسب أريبيان بيزنس.

وخلال زيارته إلى دبي، قال فريتز لانمان، الرئيس التنفيذي لشركة ClassPass: إن الإطلاق يأتي في الوقت الذي تنمو فيه تجارب اللياقة البدنية في المدينة.

وأضاف: “دبي مدينة سريعة النمو وديناميكية حيث تزدهر اللياقة البدنية في الصلات الرياضية. نحن متحمسون لتقديم نموذج مختلف تماما للسوق الذي نعتقد أنه الأفضل لكل من المستهلكين وأصحاب الصالات”.

وتهدف “عضوية ClassPass” في دبي إلى تزويد السكان بطرق دخول إلى صالات رياضية واستوديوهات عالية المستوى، بحسب ليمان. وسيتمكن السكان من حجز فصول اللياقة البدنية التي تتراوح من CrossFit إلى اليوغا أو الملاكمة، من خلال تطبيق مركزي. يمكنهم الاختيار من بين خيارات العضوية مع تحديد الرسوم الشهرية.

ويأتي توسع أعمال ClassPass في دبي بعد جولة التمويل الأخيرة، التي حصلت على تمويل بقيمة 85 مليون دولار من سلسلة D التي تقودها شركة الاستثمار Temasek في سنغافورة. ومنذ إنشائها، قامت شركة ClassPass بتأمين تمويل إجمالي قدره 255 مليون دولار.

 

زر الذهاب إلى الأعلى