بالصور| العزلة والرفاهية في فندق “Banyan Tree Lijiang” بجنوب الصين

متابعة-سنيار: يقع Banyan Tree Lijiang على ارتفاع هضبة في جنوب الصين، ويوفر العزلة والرفاهية في وجهة غريبة بعيدة عن الطريق.

تحيط بـ “Banyan Tree Lijiang Resort & Spa” زهور الباستيل والمساحات الخضراء المورقة، ولكن القمم الشاهقة ليست سوى على بعد رحلة قصيرة، وتعتبر زيارة شانزيدو التي يبلغ ارتفاعها 5. 500 متر (18.000 قدم) أمرًا لا بد منه، كما هو الحال في جولة خلابة في ليجيانغ، موقع اليونسكو للتراث العالمي.

ثقافة الناس المحليين “الناشي” تلهم الهندسة المعمارية التي تعطي المكان جاذبيته الغريبة، وتتميز جميع الغرف الـ 55 والأجنحة في Banyan Tree Lijiang بمزيج من تصميم الشرق الأقصى وشاشات تلفزيون مسطحة عصرية في الغرف. وتوفر الحديقة والشرفات إطلالة رائعة على جبل Jade Dragon Snow.

وتحتوي بعض الغرف على جاكوزي أو مسبح خاص أو حديقة خاصة، بالإضافة إلى حمامات واسعة ومجهزة.

تشمل الخيارات الترفيهية المتوفرة في الموقع سبا ومركزاً للياقة البدنية وملعب تنس. كما يمكن للضيوف قضاء بعض الوقت في القراءة الهادئة في المكتبة، أو استئجار دراجة هوائية لاستكشاف المناطق المحيطة.

يقدم مطعم Bai Yun المأكولات الكانتونية ومأكولات شانغهاى ويوننان المحلية، في حين يقدم مطعم Ming Yue الأطباق العالمية والمحلية ضمن قائمته.

للحجز والاستعلام 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى