بالصور| اليخوت الفاخرة المذهلة الفائزة في معرض موناكو لليخوت

متابعة-سنيار: أعلن عن أفضل اليخوت الفاخرة بالعالم لعام 2018، في معرض موناكو لليخوت.

حفل توزيع الجوائز الذي أقيم مساء الثلاثاء في فندق “لو ميريديان بيتش بلازا” في مونتي كارلو ، قام بتسليم الجوائز لثلاث فئات: “أفضل تصميم داخلي” ، “أفضل تصميم خارجي”، و “أفضل صديق للبيئة”.

وتكلف اليخوت الفائزة أسعاراً باهظة، إذ تصل قيمتها إلى 133 مليون جنيه إسترليني (175 مليون دولار أمريكي)، وتتمتع بميزات مذهلة، بما في ذلك أحدث صالات الجيم ومهابط الطائرات والديكورات الداخلية التي تشبه فنادق الخمس نجوم.

وفيما يلي الفائزون في الفئات الثلاث بالصور:

جائزة التصميم الداخلي: “Illusion Plus”، والذي يكلف 110.3 مليون جنيه إسترليني (145 مليون دولار)

حصل يخت “Illusion Plus” من حوض بناء السفن الصيني Pride Mega Yachts، على جائزة التصميم الداخلي لمعرض موناكو لليخوت، ويعد هذا اليخت أكبر يخت تم بناؤه في آسيا، حيث يبلغ حجمه 3،642 طن.

تم تصميم الديكورات الداخلية من قِبل Sinot Exclusive Yacht Design في هولندا، مع الأخشاب الجميلة والحجر الطبيعي المصقول المستخدم في جميع الأنحاء.

ومن الميزات الأخرى البارزة في القارب صالة رياضية حديثة، وحوضين جاكوزي، ومهبط للطائرات يعمل باللمس، ومنتجع صحي، وتستوعب السفينة، التي تباع مقابل 110.3 مليون جنيه إسترليني (145 مليون دولار)، 12 ضيفًا وطاقمًا مكونًا من 25 فردًا.

جائزة التصميم الخارجي: “Dar” الذي يكلف 133.1 مليون جنيه إسترليني (175 مليون دولار)

وفاز يخت “Dar” الضخم، الذي بناه حوض بناء السفن الهولندي “أوشنكو”، بجائزتين مساء الثلاثاء.

السفينة التي يبلغ طولها 295 قدم، والتي تقدر قيمتها بـ 133.1 مليون جنيه إسترليني (175 مليون دولار)، حصلت على جائزة أفضل تصميم خارجي وجائزة أروع بناء جديد في السوق.

تبلغ سرعتها القصوى 20 عقدة، وتأتي قوتها من محركي ديزل، ويمكنها استيعاب ما يصل إلى 12 شخصًا مع 31 من أفراد الطاقم.

تم تصميم Dar بواسطة Luiz De Basto في ميامي، بينما تم إنشاء التصميمات الداخلية من قبل Nuvolari Lenard من إيطاليا.

جائزة البيئة: Solo، الذي الذي يبلغ سعره الأسبوعي في موسم الصيف حوالي 578.496 جنيه إسترليني (760.000 دولار)

ظهر اليخت السوبر من 236 قدم من شركة Tankoa Yachts التي تتخذ من جنوا مقرا لها لأول مرة في معرض موناكو لليخوت بعد إطلاقه في الشهر الماضي.

وقد فاز هذا المركب الذي يبلغ سعره الأسبوعي 578.496 جنيه إسترليني (760.000 دولار) بجائزة بيئية من شركة التصنيف الإيطالية رينا (Registro Italiano Navale).

اليخت مزود بعوادم تحت الماء للحد من الانبعاثات، وتعني ميزة التصميم هذه أيضًا أن الطوابق الخارجية عديمة الرائحة وغير دخانية.

يمكن ليخت “Solo” أن يستوعب 12 ضيفًا و 18 من أفراد الطاقم، مع كابينة وجناح رئيسي، وتشمل المزايا الأخرى للسفينة ساونا وحمام سباحة ومهبط للطائرات وغرفة للتدليك وصالة ألعاب رياضية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى