بالصور| أفضل 10 فنادق فاخرة في تايلاند

متابعة-سنيار: لطالما كانت أرض الرمال البيضاء والمياه الزرقاء والمدن النابضة بالحياة والغابات المطيرة المورقة وجهة مفضلة لدى السياح في جميع أنحاء العالم.

فلا عجب إذن أن تفخر تايلاند ببعض من أفضل الفنادق وأكثرها إثارة للإعجاب في العالم.

ومع وجود مجموعة مذهلة من خيارات الرفاهية، قد يكون من الصعب اختيار الأفضل عندما يتعلق الأمر بالتخطيط لعطلة الأحلام، وفيما يلي أفضل 10 فنادق فاخرة في تايلاند، وفقا لموقع صحيغة “الديلي ميل”:

1- فندق Banyan Tree Bangkok

يقع هذا الفندق البوتيكي في قلب مدينة Buzzing النابضة بالحياة، وهو الفندق ذو الـ5 نجوم الوحيد في المدينة.

من موقعه في منطقة Sathon / Silom، يمكنك بسهولة استكشاف ثقافة بانكوك الغنية، وأبرزها المعابد المذهلة المنتشرة في جميع أنحاء المدينة، والتسوق والمأكولات.

ويعد سبا Banyan Tree Bangkok الحائز على الجوائز الترياق المثالي لصخب وضجيج المدينة، مع إطلالة بانورامية على أفق بانكوك، يمكنك الاستمتاع بعلاجات مميزة مثل مساج رويال بانيان – الذي يتميز بحقيبة عشبية دافئة مغموسة في مكونات طبيعية من زيت السمسم.
يحتوي كل جناح في فندق Banyan Tree Bangkok على الاسم والتخطيط الفريدين الخاصين به ويتميز بديكور أنيق مع لمسات فاخرة مثل شرفات العلاج بالروائح العطرية، ومن الكانتونية الحديثة في مطعم Bai Yun إلى المشروبات التايلاندية وأطعمة الشوارع في Saffron Sky Garden والمأكولات في الهواء الطلق المطلة على أفق مدينة بانكوك المتلألئ، هناك بالفعل شيء للجميع بدون مغادرة الفندق.

2- فندق Rosewood Phuket 

يقع فندق Rosewood Phuket وسط هضبة هادئة في خليج Emerald، ويبعد مسافة قصيرة بالسيارة عن قلب المدينة الثقافي التاريخي، والبلدة القديمة التاريخية.

يتم تقسيم أماكن الإقامة بين 71 جناحًا وفيلًا، وتقع جميعها على بعد لحظات من شاطئ الرمال البيضاء الأخاذ، وتتميز جميع الغرف بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وكلها مُزينة بألوان هادئة محاطة بذوق، وتفتح على تراس حديقة خاص مع مسبح لا متناهي ومنطقة جلوس مريحة في الهواء الطلق وسرير نهاري.

تم التفكير في كل التفاصيل من السرير المصمم مع بياضات أسرّة من ماركة Frette وأجهزة نسبريسو في الغرفة ونظام تكنولوجيا في الغرفة بلوحة اللمس.

يركز الفندق بشدة على العافية أو “Asaya”، ويمكن للضيوف اختيار متابعة برنامج “الأكل العقلاني” لمدة تتراوح من 1 إلى 14 يومًا ، أو “التوازن المثالي” الشامل، أو “برنامج السلام الداخلي”، أو برامج “الحياة المنشودة” التي تجمع بين مزيج من الأنظمة الغذائية الخاصة والتدليك والعلاج والتعليم، كما أنها تدير دورات الغطس التأمل واليوغا.

3- فندق Anantara Golden Triangle Elephant Camp Chiang Rai

يجمع Anantara Golden Triangle Elephant Camp Chiang Rai بين فخامة 5 نجوم، وقربه بشكل مدهش من عجائب الغابة الطبيعية، بما في ذلك الفيلة المقيمة.

يطل الفندق على الحدود مع ميانمار ولاوس، ويقع على حافة الغابة ويضم مخيم دارا الفيل الخاص به، حيث يمكن للضيوف التواصل مع الفيلة في بيئتهم الطبيعية، ويهدف المخيم الذي يشرف عليه علماء الأحياء والأطباء البيطريون والخبراء، إلى الحفاظ على هذه المخلوقات العملاقة اللطيفة من خلال تثقيف الضيوف في تجربة فريدة.

ويضم الفندق أيضًا مطعمين يقدمان المأكولات التايلاندية والإيطالية وسبا يوفر علاجات من الأعشاب والنباتات المحلية.

4- فندق Rayavadee Krabi

تشتهر كرابي بشواطئها الرملية البيضاء والمياه النقية والشعاب المرجانية الواسعة والكهوف والشلالات، وهي مثالية لأولئك الذين يبحثون عن جمال طبيعي لا مثيل له وللغواصين.

وقد تم بناء Rayavadee كرابي حول الطبيعة المحيطة، وتقع غرف الأجنحة المكونة من طابقين والتي يبلغ عددها 96 طابقاً و 5 فيلات فاخرة (كل منها يأتي مع خدمة الخادم الشخصي) بين الحدائق الاستوائية وبساتين جوز الهند.

ويوفر الفندق لضيوفه 4 خيارات تناول الطعام أبرزها مطعم The Grotto الذي يقدم وجبات الغداء والعشاء تحت جرف قديم من الحجر الجيري على حافة شاطئ Phranang.

5- فندق Anantara Lawana Koh Samui

يضم المنتجع مسبح لا متناهي يطل على الشاطئ ذو الرمال البيضاء ومطعم يدعى أوشن كيس، ويلعب البحر دورًا كبيرًا في الفندق ذو الـ 5 نجوم الفاخر Anantara Lawana Koh Samui، الذي يركز على الصحة، من خلال تقديم علاجات سبا فردية لمدة ثلاثة أيام، وبرنامج الاسترخاء والتخلص من الإجهاد لمدة خمسة أيام أو ممارسة التمارين الرياضية مع دروس الملاكمة التايلاندية.

6- فندق The Layana Koh Lanta

يحتوي هذا المنتجع المخصص للبالغين فقط على 57 غرفة وجناحًا وفيلات، وتوفر بعض الغرف أحواض استحمام ساخنة خاصة وجاكوزي ومطعمًا وصالة يطلان على المحيط، وقد حصل سبا Linger Longer بالفندق على جوائز ويفتخر بتقديم ما لا يقل عن 6 غرف علاج مكيفة داخلية وصالتي مساج القدمين في الهواء الطلق ومسبح مساج مائي وسبا الملح، وساونا، ومنصة اليوغا، ويمكن للضيوف استكشاف جزيرة Koh Lanta والجزر القريبة سواء تحت الماء أو عن طريق البر.

7- فندق Santhiya Koh Yao Yai 

يقع هذا الفندق في كوه ياو في فانغ نغا، ويوفر جوهرة جنوب تايلاند شاطئًا خاصًا لضيوفه، فضلاً عن العديد من المطاعم وسبا رائع.

يضم المنتجع الفخم الصديق للبيئة 39 فيلا من أحواض من خشب الساج و 109 غرف فاخرة وستة مطاعم للاختيار من بينها، وتضم بعض أجنحة Santhiya Koh Yao Yai مسابح خاصة مع جاكوزي وأحواض استحمام عميقة في الهواء الطلق، مما يوفر فرصة استرخاء إضافية في عزلة تامة.

يتم تقديم كل الأذواق في مطاعم الفندق، من البرغر والوجبات الخفيفة على الشاطئ في مطعم Titian Grill إلى مطعم Saaitara الواقع فوق خليج Phang Nga، ويقدم هذا المطعم إطلالة بانورامية خلابة على Andaman Ocean.

8- فندق Shangri La Bangkok

يُعد فندق Shangri La Bangkok جزءً من عائلة Shangri العالمية، ويتميز بموقع يُحسد عليه على ضفاف نهر Chao Phraya في قلب المدينة الصاخبة.

تقع الغرف والأجنحة في جناحين من الفندق، جناح Shangri La وجناح Krungthep مع جميع المفروشات الفخمة والألواح الخشبية، في حين تتميز الأجنحة بحمامات رخامية مع الدشات المطرية المنفصلة أو الجاكوزي.

وتتوفر خدمة تلميع الأحذية المجانية وتصفيف الشعر، وصالون التجميل وخدمة مجالسة الأطفال، بينما يقدم CHI، The Spa at Shangri-La الحائز على جائزة بعض أكبر أجنحة السبا الخاصة في بانكوك، وقائمة متنوعة من العلاجات المستمدة من تقاليد الشفاء القديمة في آسيا.

9- فندق Ritz Carlton Koh Samui

تعد جزيرة كوه ساموي ثاني أكبر جزيرة في تايلاند، وهي معروفة في جميع أنحاء العالم بشواطئها الرملية البيضاء الرائعة والجمال الطبيعي، ويقع ريتز كارلتون كوه ساموي في خليج خاص مع رقعة من الرمال الذهبية الخاصة به و 175 مقعدًا بين الأشجار خلف الشاطئ مباشرةً، وتحتوي جميع الفيلات على مسبح خاص بها وأجنحة توفر شرفات مع إطلالات شاملة يمكن الاستمتاع بها من السرير النهاري.

يبدأ كل علاج في قائمة السبا الشاملة مع دش Songkran، ويقدم الفندق، من بين خيارات الطعام التقليدية، مطعم Baan Talat الذي يعكس سوقًا للأطعمة التايلاندية، مما يسمح للضيوف بمشاهدة العديد من أكشاك الطعام قبل اختيار طعامهم.

10- فندق Sarojin Khao Lak

لا يقع هذا المنتجع الشاطئي البوتيكي على شاطئ رملي أبيض بطول 11 كم فقط، ولكنه يقع أيضًا على بُعد مسافة قصيرة من جزر Similan وخليج Phang Nga وما لا يقل عن خمسة متنزهات وطنية.

يقدم كل من مطعم Ficus و Edge من Sarojin Khao Lak، الأطباق التايلاندية وكذلك أطباق البحر الأبيض المتوسط، وتقع منتزهات Similan and Surin Islands البحرية الوطنية على بعد ساعة واحدة فقط من شاطئ Sarojin ويمكن الوصول إليها بواسطة قارب الفندق السريع وتبدأ الشعاب المرجانية على بعد أمتار فقط من الماء، ويحتوي سبا باثوايز على أربعة أجنحة للعلاج في الهواء الطلق، مع دش مطري وحمامات للأزواج.

زر الذهاب إلى الأعلى