بالصور| “Payne Mansion” في سان فرانسيسكو .. أغلى إقامة على منصة “Airbnb” تتحول إلى فندق فاخر

متابعة-سنيار:  يشتهر Payne Mansion في سان فرانسيسكو بكونه أحد أغلى فنادق Airbnb في المدينة، نظرًا لأسعاره التي تبلغ 10000 دولار لكل ليلة، وسيتم الاعتراف بفخامة وشعبية القصر الفخم في وقت قريب، حيث سيتحول إلى فندق ومطعم كامل الخدمات ومن المقرر أن يفتح أبوابه في مقره في خريف عام 2018.

وبحسب التقارير، كان قصر باين في الأصل ينتمي إلى ثيودور فرايت باين وزوجته ماري بولين أوبراين، وهي وريثة حصدت ثروة من عمها، ويرجع تاريخ الملكية الحصرية إلى عام 1881 وهو مدرج أيضًا في السجل الوطني للأماكن التاريخية. وحفاظا على سمعته التاريخية، سيطلق على الفندق والمطعم في الافتتاح “the 1881”.

وسيقدم المطعم البوتيك والحانة الصغيرة المأكولات الكاليفورنية-الفرنسية وسيوفران أفخم وسائل الراحة، وسيضم 10 غرف نوم، بما في ذلك جناح رئاسي وثلاثة أجنحة تنفيذية ومساحتين للمناسبات، وسيكون الضيوف قادرين على حجز غرفة واحدة بسعر 74 دولارًا أو الفندق بأكمله مقابل 10000 دولار، بما في ذلك مساحة بنتهاوس.

كما تم سرد القصر المترامي الأطراف في السوق في وقت سابق عن سعر يتقلب بين 12 و 13.9 مليون دولار، وهو مملوك حاليًا لرائد أعمال الضيافة “برنار روزنسون” مع ابنه الذي يمتلك العديد من العقارات في كاليفورنيا بما في ذلك نزل ميرابيل في سولفانغ.

للحجز والاستعلام 

زر الذهاب إلى الأعلى