شركة عقارية في دبي تقدم برنامجاً لمساعدة من يفقدون عملهم

هل ترغب في شراء عقار ولكنك تشعر بالقلق من قدرتك على مواكبة المدفوعات بسبب التغيير المفاجئ في حالتك الوظيفة؟

وللتعامل مع هذه المشكلة، يريد أحد المطورين في دبي أن يخفف أية مخاوف لدى المشترين المحتملين من خلال خطة خروج مناسبة. حيث يمكن للأشخاص الذين يشترون على الخارطة في مشروع “صن سيتي” في المدينة الدولية  الاستفادة من خيارين للخروج.

ويمكن للمشترين البقاء في شققهم لمدة تصل إلى ثلاث سنوات، بمجرد اكتمال المشروع وتسليم الوحدات في عام 2020، ولن يحتاجوا إلى دفع أية إيجارات خلال هذه الفترة لأن المبالغ المدفوعة ستحسب على أنها إيجارات، بحسب غلف نيوز.

وقال سايليش إيزراني من شركة Sun & Sand Developers التي أنجزت مشاريع متوسطة في واحة السيليكون “هناك بعض الشكوك في سوق العمل، وهذا هو السبب في أن بعض المستخدمين المحتملين قد لا يرغبون في الالتزام بمشتريات العقارات الآن، ومن خلال خيار الخروج هذا، لن يضطر المشترون إلى القلق بشأن مواصلة دفعاتهم إذا حدث شيء ما فجأة في جانب العمل وما زالوا يريدون البقاء في دبي، ويمكن للمشترين الخروج من التزامات الدفع لأسباب حقيقية”.

ويبدأ خيار الخروج الثاني عندما يتمكن المشترون من استعادة جزء من الدفعات المقدمة حتى وقت التسليم. ولوضع هذا الخيار موضع التنفيذ، سيتم تأجير العقار مباشرة من قبل المطور وسيتم بعد ذلك تمرير الأموال المستلمة إلى المشتري على مدى ثلاث سنوات.

وأضاف “كمطورين عقاريين نحن على استعداد لتعويض المشتري نسبة كبيرة إذا كان يرغب في وقف التزاماته لأسباب يمكن التحقق منها. ما نحاول فعله هو التأكيد على المشترين أننا نقوم بتغطية معظم المخاطر التي يتعرضون لها.

ووفقا للقانون الحالي، إذا أكمل أحد المطورين أكثر من 80 في المائة من المشروع، فإنه يحتاج إلى تسديد 40 في المائة فقط من المشروع، ويبتعد المطورون المحليون تدريجياً عن التفكير في خطط السداد الممتدة بعد التسليم باعتبارها الطريقة الوحيدة للبيع في السوق.

 

زر الذهاب إلى الأعلى