ما هو تطبيق HiU الجديد لمكالمات الإنترنت في الإمارات؟

أطلقت اتصالات تطبيقها الجديد HiU للمكالمات الصوتية والمرئية عبر الإنترنت، والذي يرتبط بأكثر من 200 دولة حول العالم، ويعمل على الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية.

ويأتي إطلاق هذا التطبيق بعد نجاح تطبيقي C’Me وBOTIM للمكالمات الصوتية والمرئية عبر الإنترنت في استقطاب المزيد من عملاء القطاع منذ إطلاقها في بداية العام الجاري، كما يعد التطبيق الجديد إضافة متميزة للتطبيقات المماثلة خصوصاً فيما يتعلق بتوسيع النطاق الجغرافي التي تشملها تطبيقات التحدث عبر بروتوكول الإنترنت.

وشهدت الآونة الأخيرة، مطالبات من جمهور عملاء قطاع الاتصالات بالدولة بإتاحة المكالمات الصوتية والمرئية عبر التطبيقات العالمية المجانية مثل «واتساب» وبرنامج «سكايب» للمحادثة، إلا أن هيئة تنظيم الاتصالات أكدت أنه لا تغيير في السياسة المتبعة في دولة الإمارات بشأن الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت (VoIP)، موضحة أن أي تطبيقات أو خدمات من هذا النوع يجب أن تكون خاضعة للإطار التنظيمي النافذ في الدولة.

وكشفت الشركة أن تطبيق HiU الجديد يتميز بتوفير جهات اتصال جديدة غير متاحة على تطبيقي C’Me وBOTIM، كما أن التطبيق يوفر مكالمة فيديو بتقنية HD، فضلاً عن تبادل الرسائل الفورية والمحادثات مع أكثر من 200 من جهات الاتصال حول العالم، بحسب أريبيان بيزنس.

وأفادت اتصالات أن الاشتراك الشهري على التطبيق الجديد هو نفس قيمة الاشتراك المطبق على التطبيقات التي تم إطلاقها قبل شهور، في حين أن الرسوم الشهرية للاشتراك في الباقات المتاحة على تطبيق HiU تتراوح بين 50 درهماً لباقات اتصالات لمكالمات الإنترنت عبر الموبايل، و 100 درهم لباقة اتصالات لمكالمات الإنترنت عبر eLife.

لتحميل التطبيق لهواتف أندرويد: من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف ios: من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى