ما هي العلامة التجارية المفضلة للفنادق في دبي على تريب أدفايزر؟

حصلت مجموعة إعمار للضيافة على أعلى تصنيف في قائمة الفنادق بين فنادق دبي في جميع الفئات الثلاث – فئة الخمس نجوم، وأربع نجوم، وثلاث نجوم على موقع السفر الشهير تريب أدفايزر.

واحتل فندق العنوان دبي مارينا من فئة 5 نجوم  المرتبة الأولى بين جميع فنادق دبي البالغ عددها 582 فندق، حيث تم تقييمها من قبل أكبر موقع للسفر في العالم بناءً على تعليقات العملاء.

وقالت الشركة في بيان لها إن المنزل داون تاون يتصدر فئة الأربع نجوم، في حين تصدر روف هيلث كير سيتي فئة الثلاث نجوم.

أما فنادق روف الأربعة الأخرى في دبي فتحتل المراكز من 2 إلى 5 في تصنيفات فنادق 3 نجوم حسب تصنيف الشركة، مضيفة أن هذه هي المرة الأولى التي تحصل فيها شركة الضيافة على المركز الأول في جميع الفئات الثلاث.

من جهته، قال أوليفييه هارنيش، الرئيس التنفيذي لمجموعة إعمار للضيافة: “إن أفضل تصنيفات للفنادق التي اكتسبتها فنادقنا تؤكد على قدرة شركاتنا الزميلة على خلق تجارب ضيافة ممتعة وأصيلة. أشكرهم جميعا على شغفهم المستمر في كونهم مضيفين متميزين”.

وأضاف “إن النتائج المثيرة للإعجاب التي حققتها جميع فنادقنا هي إشارة واضحة على أن ضيوفنا يحبون إقامتهم معنا ويعتزون بالمرافق والخدمات التي نقدمها. لقد ركزنا دائمًا على تقديم خدمة دافئة وشخصية مع لمسة إنسانية، والتي نعتقد أنها أقوى دافع لولاء الضيوف. نشكر ضيوفنا على مراجعاتهم الإيجابية وردود الفعل البناءة ونأخذ ذلك كحافز لمواصلة تحسين خدماتنا”.

وتدير مجموعة إعمار للضيافة 14 فندقاً وثلاث مساكن مخدومة في دبي ومصر، ولديها محفظة تضم حوالي 40 عقاراً مستقبلياً في العديد من الأسواق الدولية ذات النمو المرتفع، بحسب أريبيان بيزنس.

ويقدم موقع TripAdvisor ما يقرب من 661 مليون تعليقًا تغطي حوالي 7.7 مليون مكان إقامة وشركة طيران ومطاعم في أنحاء العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى