إطلاق نوع شوكولاتة جديد في دبي

بعد 10 سنوات من البحث والتطوير، قامت مجموعة Barry Callebaut Group، وهي واحدة من أكبر منتجي الكاكاو في العالم، بإدخال نوع رابع من الشوكولاتة في دبي.

وتحمل الشوكولاتة الجديدة اسم “روبي”، وتتميز بلونها الأحمر وطعمها الحامض، وتعد أول ابتكار هام في هذه الصناعة بعد اكتشاف الشوكولاتة البيضاء في ثلاثينيات القرن العشرين، وفقًا لفريديريك ترومبيرت، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط في شركة باري كاليبووت السويسرية.

وأضاف ترومبيرت: “هناك 20 ألف عنصر داخل حبة الكاكاو ، لكننا وجدنا شيئًا محددًا مع حبة الياقوت، كان لونها ضارب إلى الحمرة، كانت الشوكولاتة سوداء في البداية، ولكن بعد ذلك قمت بمعالجتها بشكل مختلف لجعلها أخف وزنا، وفي النهاية تحولها إلى شوكولاتة روبي”.

وتم إطلاق روبي في آسيا وأوروبا في العام الماضي، في حين أن إطلاقها في دولة الإمارات سيتبعه انتشار أوسع في جميع أنحاء الشرق الأوسط، وستتوفر الشيكولاتة في لبنان الشهر المقبل وفي المملكة العربية السعودية بعد شهر، بحسب صحيفة أريبيان بيزنس.

وقال ترومبيرت: “الأجيال الجديدة تبحث عن نوع من المتعة، الناس هنا منفتحون على تجربة أشياء جديدة، قد لا يحبون المذاق الحامض، ولكن يمكن الجمع بين روبي والنكهات الأخرى مثل الفطر والفستق. “

وأشار ترومبيرت إلى أن شعبية روبي ستزداد مع مرور الوقت لتصبح مثل شعبية مثل الشيكولاتة البيضاء، على الرغم من أنها لن تتجاوز الأنواع الأخرى مثل الشوكولاتة الداكنة في المبيعات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى