بالصور| استعراض Street Meet للسيارات في أبوظبي

ينظم فلبينيان مقيمان (جلين نافارو وزينجبير أومالي) في أبوظبي معرض Street Meet Abu Dhabi للسيارات الفاخرة.

ويتذكر “نافارو”، بداية هذا الحدث في فبراير الماضي، ويقول: “نحن شباب مستقلين وغير مرتبطين بأي نادي، كنا نفكر مشاركة من 50 إلى 100 سيارة في الحدث، لكن العدد وصل إلى 350 سيارة”.

وأضاف: “كان يمكن أن نواجه مشكلة بسبب عدد السيارات التي ظهرت في الحديقة، يمكن أن تأتي الشرطة وتقول:” ماذا تفعلون هنا يا شباب؟ لذلك اتفقنا على جعل الأمر قانوني والحصول على رخصة لتنظيم الحدث”.

وبالإضافة إلى عنصر العرض الأساسي الثابت للسيارات، مع الحكم على عشرات الفئات وحوالي 18000 درهم إماراتي من الجوائز لأبرز المشاركين، يهدف Street Meet إلى تكرار التجربة الثقافية الكاملة للأحداث المماثلة في أوروبا والولايات المتحدة مع توفر العديد من النشاطات ومسابقة بريك دانس، وموسيقى حية، ومنافذ لبيع المواد الغذائية، وما بين 20 إلى 25 عارضاً من مختلف أنواع منتجات وخدمات السيارات، بحسب صحيفة ذا ناشيونال.

يقول نافارو: “الأمر يتعلق بخلق مشهد ، وجعله أكثر متعة، نحن نحاول تعزيز فرص السيارات التي لا تتاح لها فرصة المشاركة في مراكز المعارض لأنها مكلفة للغاية. وقد اخترنا أفضل مكان لا يستخدمه أحد في نادي أبوظبي سيتي للجولف. نحن نريد أن يكون” Street Meet “مثل Gitex لهواة السيارات”.

يقام Street Meet في نادي مدينة أبوظبي للغولف يوم الجمعة  26 أكتوبر، من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً. الدخول مجاني. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.instagram.com/streetmeetauh

زر الذهاب إلى الأعلى