بالصور| “بينينسولا هونج كونج” تقرر غزو البحار بإطلاق يخت فاخر خاص لضيوفها

متابعة-سنيار: يوفر اليخت الذي يبلغ طوله 60 قدمًا والذي يمكن أن يستوعب 15 ضيفًا كحد أقصى، رحلات بحرية يومية بقيمة 180 دولارًا، ويتوفر أيضًا للاستخدام الخاص.

بعد أن جلبت أسطولًا من 14 سيارة “Peninsula Green Rolls-Royce Phantoms” إلى شوارع هونغ كونغ، قررت “بينينسولا هونج كونج” غزو البحار بإطلاق يخت جديد، مما يجعلها أول مجموعة فندقية فاخرة في المدينة تقدم ثلاثة أشكال مختلفة من النقل لضيوفها.
إن سفينتها الجديدة عبارة عن يخت Sunseeker Manhattan 60، تحتوي على غرفة نوم، صالة كبيرة، سطح سفلي خارجي، وسطح علوي مريح، يمكن أن يستوعب ما يصل إلى 15 راكبًا.

يقدم “The Peninsula Hong Kong” ساعتين من “Harbour Sunset Cruise” على اليخت مع المقبلات والمشروبات من الساعة 6:30 مساءً حتى الساعة 8:30 مساءً كل مساء لجميع الضيوف، بسعر 180 دولارًا أمريكيًا للبالغين و 90 دولاراً للأطفال.
ستأخذ الرحلة البحرية عند غروب الشمس الركاب حول ميناء فيكتوريا، وستتميز بشكل خاص بمعرض هونغ كونغ الخفيف الكلاسيكي -“سيمفونية الأضواء”- إلى جانب الموسيقى المتزامنة مع نظام الصوت لليخت.

يمكن استئجار اليخت بشكل خاص مقابل 15.000 دولار هونج كونج، أي 1.912.43 دولار أمريكي، للساعة الواحدة، مع حد أدنى للحجز لمدة أربع ساعات، مما يجعله مثالياً لتناول وجبات الغداء الخاصة أو حفلات القوارب، كما يمكنك طلب جلسة علاج مساج على متن السفينة من The Peninsula Spa.

للحجز والاستعلام 

زر الذهاب إلى الأعلى