بالصور| جزيرة “Calala” تنضم إلى الفنادق الصغيرة الفاخرة في العالم

متابعة-سنيار: استقبلت مجموعة الفنادق الصغيرة الفاخرة في العالم (SLH) مؤخرا أعضاء جدد في مجموعتها من الفنادق البوتيك الفاخرة في جميع أنحاء العالم، ومنهم جزيرة كالالا،  إحدى جزر نيكاراغوا الخاصة الأكثر حصرية في العالم.

منذ افتتاحها، اجتذبت جزيرة Calala العديد من الضيوف البارزين والمشاهير الذين كانوا يبحثون عن أماكن خاصة واستثنائية، مع فرض مناطق حظر الطيران بناء على طلب الضيوف.

في الواقع، يعتقد أن الأرخبيل الذي يستضيف هذا المنتجع قد اكتشف لأول مرة في عام 1502 في الرحلة الثالثة لكريستوفر كولومبس، وتقع هذه المنطقة بالقرب من ساحل البحر الكاريبي في نيكاراغوا، وهي واحدة من آخر الجواهر الباقية غير المكتشفة في منطقة البحر الكاريبي.

تم تصميم جزيرة كالا من قبل تيم ويكهام، وهو رجل أعمال بريطاني، وتعتبر زوجته سارة إحدى سكان الجزيرة، وهي التي ترأس الآن مؤسسة كالالا (وهي مبادرة تهدف إلى إعادة مجتمعات وشواطئ بيرل لاغون).

مع فريق عمل متفرغ ومتفاني من أكثر من 25 موظفًا لرعاية كل رغبات الضيوف، تستوعب Calala Island ما يصل إلى ثمانية أشخاص بالغين فقط عبر أربعة أجنحة على شاطئ البحر، مما يضمن الخصوصية الفائقة والرفاهية الفاخرة.

وقد تم تصميم الأجنحة الخاصة من قبل المهندس المعماري الشهير ماثيو فالكينر على طراز بالابا الكاريبي التقليدي مع أثاث جميل مصنوع يدوياً.

تناول الطعام في الجزيرة هو تجربة لا مثيل لها في أماكن أخرى بمنطقة البحر الكاريبي، وتعتبر القوائم اليومية المتغيرة باستخدام المكونات الموسمية من مصادر محلية أساسًا من المأكولات الاستثنائية التي يتم تقديمها في مجموعة متنوعة من المواقع بجميع أنحاء الجزيرة.

للحجز والاستعلام 

زر الذهاب إلى الأعلى