بالصور| خيمة “Keliki Valley” قصة ساحرة من قصص “Capella Ubud” في بالي

متابعة-سنيار: بدأ منتجع ” Capella Ubud” الذي يحتوي على 22 جناحًا في صنع العناوين كواحد من أكثر الافتتاحات المتوقعة في عام 2018، رغم أنه فتح أبوابه للجمهور في أواخر يوليو فقط.

يتميز المنتجع البوتيكي الذي صممه Bill Bensley بموقع يحسد عليه بين الغابات المطيرة وحقول الأرز ونهر Wos المقدس في بالي.

كونك عضوًا في The Leading Hotels of the World هي بالتأكيد مسألة فخر وإنجاز، وعندما تزور Capella Ubud يمكنك أن ترى السبب الحقيقي؛ مجموعة مختارة انتقائية من خيارات تناول الطعام، وسبا Auriga، والأهم من ذلك الخيام الفردية المجهزة بشكل جميل، ومنها خيمة Keliki Valley الساحرة.

تحتوي الخيمة المكونة من غرفة نوم واحدة على أرضيات مصنوعة يدويًا من خشب الساج وأبواب مصممة خصيصًا على الطراز البالينيزي.

وما يلفت الانتباه هو التناقض المثير للاهتمام بين التصميمات الداخلية ذات الألوان الداكنة والمفروشات المفعمة بالحيوية في الخيمة، التي تحتوي على سرير ذو أربعة أعمدة.

يقع المنتجع في الطبيعة، وهو مكان الإقامة الوحيد الذي يوفر رفاهية الحمام في الهواء الطلق وسطح واسع في الهواء الطلق يضم سريرًا نهاريًا كبيرًا، ومسبحًا خاصًا بالمياه المالحة.

يمكن للضيوف الوصول إلى صالة خيمة Officer، مع خدمة عالية الجودة من مساعد شخصي على مدار الساعة، وحرية استخدام أساسيات المخيمات من حقيبة من القماش الخشن المقدمة عند الوصول، ووجبة إفطار انتقائية في صالة Mads وبالطبع خدمات نقل المطار.

للحجز والاستعلام 

زر الذهاب إلى الأعلى