بالصور| فعاليات “مهرجان كوريا 2018” في أبوظبي

نشرت صحيفة “ذا ناشيونال”، تقريراً مصوراً، يتناول فعاليات اليوم الأول لمهرجان كوريا 2018 في أبوظبي.

مهرجان كوريا 2018 في العاصمة أبوظبي، بفعالياته الثقافية والفنية المتنوعة، ليس حدثاً منقطع الصلة في علاقات الصداقة المتينة والعريقة التي تجمع البلدين، بل هو حلقة في سلسلة تعمدت بالتعاون المثمر، والانفتاح الحضاري المرتكز على التبادل الثقافي.

في رحاب المسرح الوطني بأبوظبي سيتعرف الزوار خلال أسابيع حافلة، على لوحات مميزة من تراث الشعب الكوري وفنونه، صاغ بها وعلى هديها تجربته الناجحة في التنمية والتقدم. وفي الحدث نفسه، يقترب الكوريون من شخصية الشعب الإماراتي المتّسمة بالانفتاح على الآخر، حواراً وتعاوناً، بما يحقق للشعبين مصالحهما ويعود على الإقليم والعالم بالنفع والخير.

ويستمر المهرجان الذي نظمته السفارة الكورية في الإمارات ووزارة الثقافة وتنمية المعرفة الإماراتية، حتى اليوم العاشر من شهر نوفمبر، لتقديم مختلف البرامج عن كي-بوب ورقصة بي بوي وعروض ثقافية تقليدية ومعارض وغيرها.

ونالت الوكالة الكورية لتطوير المحتويات إشادة كبيرة من قبل الجمهور الإماراتي على عرضها الخاص بمناسبة الذكرى المئوية للرئيس السابق الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، مؤسس الإمارات بالتعاون مع شركة هولوتيف غلوبال الكورية المتخصصة في محتويات وسائط الإعلام .

أسست شركة “هولوتيف غلوبال”، فرعها في أبوظبي في فبراير من العام الماضي، سبق أن استعرضت عرضا خاصا في افتتاح بطولة “زايد الرياضية”، في مايو الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى