بالصور| محمية “لوندولوزي” الخاصة… خمسة مخيمات على ضفاف نهر ساند الجنوب أفريقي

متابعة-سنيار: يعد “Londolozi Private Game Reserve” مرادفا للخصوصية، حيث ستكون مغمورًا في البرية الإفريقية بينما تستمتع بامتيازات أول مخيم محمية يحصل على تصنيف Relais & Chateaux، وذلك في عام 1993.

يقع Londolozi على نهر Sand في قلب محمية Sabi Sand Game داخل منتزه Greater Kruger الوطني.

تضم محمية لوندولوزي الخاصة سلسلة من خمسة مخيمات على ضفاف نهر ساند الجنوب أفريقي، وتوفر كل منها مجموعة من الأجنحة الخاصة التي تضم مدافئ حجرية ومسابح خاصة وتراسات تطل على محمية الحياة البرية.

يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بأصوات الطيور المغردة، ومشاهدة الطبيعة الخلابة، أو الانطلاق في سيارة لاند روفر للحصول على رحلة سفاري بعد الظهر، ومشاهدة الحيوانات الكبرى من الفيلة والأسود ووحيد القرن وغيرها.

يمكنك الانضمام إلى زملائك الضيوف في النزل لتناول وليمة مسائية أعدها الشيف التنفيذي جاكو مايبيرغ، الذي يجمع بين التأثيرات الهندية والماليزية والهولندية والإفريقية والبرتغالية والبريطانية في أطباق جنوب أفريقيا المحلية.

يعد Londolozi أحد محميات الألعاب الخاصة الأصلية في جنوب أفريقيا، إحدى ركائز السياحة البيئية العالمية.

كلمة londolozi تأتي من لغة الزولو وتعني “حامي جميع الكائنات الحية”، وقد تمت الإشادة بالمحمية دوليا لإدارة الأراضي والحياة البرية التي تتمتع ببعد النظر والتقدم، فضلاً عن مشاركتها المجتمعية المنتجة.

تلتزم المحمية بتوفير السكن الفاخر والمأكولات الراقية والخدمة الاستثنائية.

للحجز والاستعلام 

 

زر الذهاب إلى الأعلى