بالصور| نظرة على مطعم يوناني جديد في دبي

افتتح في مركز دبي المالي العالمي مطعم GAIA الذي يقدم أشهى المأكولات والأطباق اليونانية.

وسيقدم المطعم، وهو تعاون بين الطاهي اليوناني إيزو آني ومجموعة Bulldozer للضيافة، المأكولات الإغريقية-المتوسطية في أجواء معاصرة ويعد بتقديم شيء متميز عن منافذ الطعام التقليدية.



ويتميز المطعم بمساحات معاصرة ومتجددة بأجواء عصرية تمامًا، على الرغم من أن الرفوف التي تصطف على الجانبين تعرض الحلي والتحف التقليدية التي ترمز إلى تاريخ يوناني أكثر تقليدية، بحسب موقع واتس أون.

داخل المطعم ، يحتل سوق الثلج مركز الصدارة، حيث يتم تغيير الأسماك الطازجة والمأكولات البحرية يوميًا، وتتوفر حسب الطلب. ويمكن لخبير أسماك يعمل داخل المطعم التوصية بأنواع من المأكولات البحرية وسيقوم الطهاة بتحضيرها أمامك.



وسمي المطعم على اسم آلهة الأرض عند اليونانيين، وقد تم وصف القائمة بأنها مستوحاة من جزر جريسيان الساحلية، ويقدم أطباقاً بسيطة وأصلية وعالية الجودة.

وتشمل الأطباق المميزة الخبز الطازج (وهو ما يشتهر به إيزو)، وجبنة الفيتا المخبوزة، كما سيقدم المطعم مجموعة من الحلويات التقليدية من الثقافة اليونانية.



غايا، Gate Village 4، مركز دبي المالي العالمي، يوميًا من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 3 عصرًا ومن الساعة 7 مساءً حتى الساعة 2 صباحًا. هاتف: 042414242. Facebook.com/Gaiarestaurantdubai


زر الذهاب إلى الأعلى