بالصور| 7 أجمل الفنادق في نيويورك حيث يمكنك الإقامة في عطلتك القادمة

متابعة-سنيار: هناك الكثير من الأنشطة التي يمكن القيام بها في هذه المدينة التي لا تنام، ولكن معظم زوار نيويورك يبحثون عن الراحة والاسترخاء، وهو ما توفره العديد من الفنادق الفاخرة، التي تزخر بالمرافق الرائعة والمطاعم وأماكن الاسترخاء و الترفيه.

ولأن الاختيار قد يكون صعبا، هنا 7 فنادق فاخرة، يمكنك الإقامة فيها أثناء عطلتك القادمة في ” التفاحة الكبيرة”:

1- The Greenwich Hotel

قد يكون الفناء الرائع أحد المعالم البارزة في هذا الفندق الفخم، حيث يتميز بأسلوب مريح من البلاط المغربي والكراسي الجلدية والأرضيات المصقولة من خشب البلوط والرخام الإيطالي، و يقع الفندق المملوك لروبرت دي نيرو في وسط تريبيكا وعلى مقربة من نهر هدسون، ويضم 88 غرفة وجناح، بعضها يتخذ أسلوبًا داخليًا أوروبيًا، بينما يمتلك البعض الآخر أسلوبًا إسكندنافيًا.


2-The High Line Hotel

يقع قبالة مدخل حديقة High Line Park، ويقع المبنى الجميل المبني من الطوب الأحمر في West Chelsea العصرية، على مقربة من محلات الأزياء الأنيقة والمعارض الفنية في المدينة، وتتمتع المساحات الداخلية بأجواء أوروبية مع الكثير من القطع العتيقة والسجاد والأثاث وجميعها من شركة التصميم Roman and Williams، كما يحتوي فندق High Line Hotel على مقهى Intelligentsia.

 


3- The Peninsula New York

الدرج الكبير في فندق The Peninsula New Yorkيكاد يكون دائمًا مزينًا بالزهور الطازجة، ويتميز الفندق بأسقف الجبس المزخرف، والثريا الكريستالية، ويضم 235 غرفة كبيرة تزخر بالألوان الكلاسيكية المحايدة ومنتجات حمام أوسكار دي لا رنتا.

4- The Plaza

يُعد هذا الفندق مثالًا مثاليًا على رفاهية العالم القديم، مع الرخام والتماثيل المذهبة والثريات الكريستالية والزهور المنعشة، كما أن الغرف أنيقة وفخمة، وهي الأكبر من بين معظم الغرف الفندقية في نيويورك، وتتميز بالسقوف العالية، والنوافذ العالية، والفراش الفاخر، وتأتي معظم الأجنحة مع أثاث مصنوع حسب الطلب وقطع فنية، ويمكنك أيضًا اختيار جناح Eloise الأكثر عصرية، والذي صممه Betsey Johnson الذي يأتي مع مطبوعات باللون الوردي ولمسات سوداء جريئة.


5- The Ritz-Carlton New York، سنترال بارك

يضم فندق Ritz-Carlton New York Central Park أيضاً أول منتجع La Prairie الصحي في البلاد، وقد كان هذا المبنى الذي يعود إلى القرن التاسع عشر سابقاً يحمل اسم فندق St. Moritz قبل أن يتحول إلى فندق Ritz-Carlton في عام 2002، وفي الداخل، يتميز الفندق بالخشب الداكن والنحاس المصقول والستائر المزركشة الثقيلة، ويضم الفندق 259 غرفة وجناحًا بألوان بنية وردية ناعمة.


6-The Standard، هاي لاين

يقع المبنى اللامع في حي تعليب اللحوم العصري ويطل على نهر Hudson، ويترتب عليه الاستمتاع بأجواء “LA flash meets New York glamour”، وتحتوي معظم الغرف على النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف، ويضم صالة لياقة بدنية في الطابق العلوي المغطى بالكامل بالزجاج، كما أنه موطن لنادي بنتهاوس فاخر يوفر بعضا من أفضل المناظر في المدينة.


7-The New York Edition

هناك العديد من المباني المثيرة للاهتمام في العالم تم إعادة توظيفها في الفنادق – أحدها هو The New York Edition، الذي يقع في برج ساعة سابق، وهو فندق حديث ومتطورة مع الكثير من الزجاج والصلب، ويأخذ تصميم الغرف أسلوبًا بسيطًا ونظيفًا مع أرضيات خشبية فاتحة وجدران باللون البيج وأثاث أبيض، ويضم الفندق أيضًا مطعمًا يديره الشيف جاسون أثيرتون الحاصل على نجمة ميشلان.

زر الذهاب إلى الأعلى