بالصور| “Borgo Santo Pietro”… ملاذ إيطالي يوفر إقامة فاخرة وسط هدوء الريف

متابعة-سنيار: يقع Relais Borgo Santo Pietro خارج مدينة Chiusdino مباشرةً في ريف إقليم توسكانا، ويضم 5 هكتارات من الحدائق الخاصة. ويعود تاريخه إلى العشرينات.

هناك 16 غرفة فقط في انتظار المسافرين المحظوظين، تمزج كل واحدة منها بين المفروشات الكلاسيكية والتحف مع الكماليات الحالية مثل تلفزيونات البلازما والتحكم في المناخ وقاعدة آي بود.

تطل بعض الغرف على الحديقة الريفية، حيث يتم اختيار الأعشاب لإضافتها إلى الأطباق العديدة المتوفرة.

تم تزيين الغرف والأجنحة الأنيقة والفسيحة على الطراز الباروكي مع أعمال فنية جدارية مرسومة باليد ومنسوجات جدارية من الحرير.

تحتوي جميع الغرف مكيفة الهواء على خدمة واي فاي مجانية وقاعدة آي بود وجهاز تلفزيون مع قنوات فضائية ومشغل دي في دي. كما يتوفر حمام عصري، وتوفر جميعها إطلالات على الريف، بينما تحتوي بعضها على حوض استحمام.

يشرف الشيف أندريا ماتي، الحاصل على نجمة ميشلان، أفضل الأطعمة الزراعية الطازجة بالمنطقة في مطعم Meo Modo في Borgo Santo Pietro.

يتوفر بوفيه إفطار كل صباح، بينما يقدم مطعم Santo Pietro المأكولات التوسكانية العضوية في العشاء.

كما يتوفر سبا مع حوض استحمام ساخن، فضلاً عن ملعب تنس ومنطقة للشواء في الهواء الطلق، ويُمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بصالة مشتركة مع فناء.

هناك عدد من وسائل الراحة الفريدة التي تنتظر الضيوف في Borgo Santo Pietro، حيث يتم توفير خدمة تأجير الدراجات الجبلية مجانًا وخدمة تأجير دراجات فيسبا المدفوعة وطاولة تنس ومدرسة بورجو للطهي.

 

للحجز والاستعلام 

زر الذهاب إلى الأعلى