بالصور| “Le Taha’a Island” أحد أكثر الملاذات المفضلة في بولينيزيا الفرنسية

متابعة-سنيار: يعتبر منتجع وسبا Le Taha’a Island أحد أكثر الملاذات المفضلة في بولينيزيا الفرنسية.

يقع Le Taha’a وسط الشواطئ البيضاء وأشجار النخيل في جزيرة موتو تاوتاو الصغيرة، ويواجه جزيرة تاها على جانب البحيرة، ويوفر إطلالة غير مسبوقة على جزيرة بورا بورا على جانب المحيط.

توفر البناغل والأجنحة فوق الماء في هذا الفندق المصمم على الطراز البولينيزي شعورًا حقيقيًا للاتصال بجنوب المحيط الهادئ.

يوفر المنتجع الباحات الخاصة والحدائق الاستوائية وحمام سباحة خاص في الفيلات الشاطئية وصالات فسيحة وتراس خاص مع إمكانية الوصول المباشر إلى البحيرة ومراوح السقف وتكييف الهواء.

يتميز منتجع وسبا Le Taha’a Island بموقعه في Motu Tautau ويوفر 3 مطاعم وبارين ومسبح ومركز للياقة البدنية، ويقدم أماكن إقامة تتميز جميعها بفناء أو بشرفة توفر إطلالات على المحيط أو الشاطئ أو الجبل.

يمكن للضيوف القيام بجولة مروحية في الجزر، أو مغامرة غوص رائعة للشعاب المرجانية، أو مجرد الاسترخاء في سبا Manea، مخبأة في ظل بستان جوز الهند بين المياه المتعرجة للبحيرة الصغيرة.

يتمتع الضيوف بالاستخدام المجاني للزوارق، ومعدات الغوص، وقوارب التجديف، ويتضمن إفطار الضيوف المجاني العصير الطازج والمعجنات والفواكه الاستوائية والبيض.

يمكن للضيوف الإسترخاء مع المساج أو علاجات الجمال في السبا، كما يمكنهم الاسترخاء على كراسي الشمس، ويقدم المنتجع برامج منتظمة للترفيه الحي وبوفيه عشاء تقليدي.

للحجز والاستعلام 

زر الذهاب إلى الأعلى