بالصور| “The Oitavos” منتجع فاخر على طول ساحل المحيط الأطلسي يوفر تجربة برتغالية فريدة

متابعة-سنيار: يقع “The Oitavos” على طول ساحل المحيط الأطلسي، ويوفر تجربة برتغالية فريدة وسط الطبيعة الخلابة التي يزخر بها هذا البلد الأوروبي الجميل.

يفخر Oitavos الفاخر المصنف 5 نجوم بالتصميم العصري جداً مع الموقع الطبيعي النظيف داخل حديقة سينترا-كاسكايس الطبيعية، ويتميز بمسابح ومرافق رياضية حديثة ومركز للفروسية ومهبط للطائرات المروحية وأويتافوس ديونز، الذي يعد ملعباً للغولف حائز على جائزة.

فندق The Oitavos، مستوحى من جمال ساحل المحيط الأطلسي، وتوفر المنحوتات واللوحات الفنية للفنانين البرتغاليين لمسة إضافية للتصميمات الداخلية الجميلة في الفندق.

يضم الفندق 142 غرفة كاملة مع شرفات خاصة توفر إطلالات على المحيط أو ملعب الغولف، في حين توفر 16 جناحًا للضيوف مساحة إضافية.

يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة مختارة من المأكولات العصرية في مطعم Ipsylon Lounge الخاص بالفندق أثناء التمتع بإطلالات على المسبح والحديقة، ويبعد مطعم Verbasco، المطعم الآخر الخاص بالفندق مسافة قصيرة حيث يقع على بعد 3 دقائق فقط سيراً على الأقدام من المبنى الرئيسي.

يوفر سبا The Oitavos متكامل الخدمات منتجات العلاج الطبيعي والعضوي وطرق العلاج التقليدية والبديلة الخاصة بالعافية، وتتوفر 10 غرف مخصصة لجلسات المساج، في حين يتوفر حوض استحمام ساخن وغرف جافة ورطبة للساونا تسمح لمزيد من الضيوف بتجربة باعثة على استرخاء الجسم.

ويتوفر مركز للياقة البدنية يعمل على مدار الساعة والأنشطة الاعتيادية مثل دروس اليوغا والبيلاتس، وتشمل المرافق الرياضية ملعب للتنس وتنس الباديل والاسكواش ودروس اللياقة البدنية الجماعية وأكاديمية اللياقة البدنية ومسبح داخلي شبه أولمبي.

للحجز والاستعلام 

 

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى