بالصور| “The Royal Madikwe”.. الوجهة المثالية للاستمتاع بروعة الأدغال الأفريقية

متابعة-سنيار: تتوفر أماكن الإقامة الفاخرة “The Royal Madikwe” داخل محمية Madikwe Game بجنوب إفريقيا، الوجهة المثالية للاستمتاع بروعة الأدغال الأفريقية.

يقع النزل على بُعد ساعة طيران من مطار جوهانسبرج الدولي، وهو وجهة سفاري مثالية لمقابلة “الخمسة الكبار” في جنوب أفريقيا بالإضافة إلى الكلاب البرية والفهود المهددة بالانقراض.

يوفر Royal Madikwe مكان إقامة يستوعب 14 ضيفًا عبر خمسة أجنحة مختلفة.

تتكون وحدات الإقامة من جناحين فاخرين، وهما The Honeymoon Suite ،The Royal Villa و The Emperor Suite، وجميعها تتميز بمساحات داخلية فسيحة، ومواد عضوية وإطلالات جميلة.

يوفر Royal Madikwe Luxury Safari Lodge أيضًا خيار الاستخدام الحصري للنزل بأكمله، مما يوفر تجربة شخصية وحميمة أكثر مثالية للمجموعات الصغيرة أو العائلات.

يتميز Royal Madikwe Luxury Safari Lodge بديكور حديث مستوحى من النمط الأفريقي ويضم النادي صالة مريحة ومطعم ونادي للأطفال.

تشمل الوحدات الأنيقة تكييف الهواء وخزنة، وتشتمل بعض الوحدات على منطقة جلوس ومنصة مع إطلالات مع حوض استحمام ساخن، وتأتي كل وحدة مع حمام داخلي وتشمل على إطلالات على الغابة والجبال.

يوفر Royal Madikwe Luxury Safari Lodge وجبات كاملة مع لمسات محلية ودولية، ويقدم المطعم مأكولات فاخرة من لحوم الصيد وتتوفر وجبة الإفطار على المنصة التراسية السفلى والتي تطل على التجويفات المائية.

للحجز والاستعلام 

زر الذهاب إلى الأعلى