بالصور| “The St. Regis Zuhai” يفتح في مدينة اقتصادية رئيسية جنوب الصين

متابعة-سنيار: يجلب The St. Regis Zhuhai موجة جديدة من الضيافة الفخمة إلى Zhuhai، الوجهة السياحية الرئيسية في الصين على دلتا نهر Pearl.

يجذب الفندق ضيوفه بالتصميم العصري وخبرات الطهي المبتكرة ووسائل الراحة الاستثنائية، بما في ذلك خدمة الخادم الشخصي St. Regis.

يشغل The St. Regis Zuhai الطوابق 41 إلى 72 من برج Zhuhai، وهو أحدث معلم في المدينة في المنطقة التجارية.

تشوهاى ليست فقط وجهة سفر شهيرة، ولكن موقعها على الضفة الغربية من دلتا نهر اللؤلؤ يجعلها أيضا واحدة من أهم المدن الاقتصادية في جنوب الصين.

وقد ساهمت الأشغال في بناء جسر هونج كونج وتشوهاى ماكاو وتطوير منطقة خليج أكبر، في ازدهار تشوهاى، كما ستوصل شبكة نقل واسعة النطاق تشوهاى بالمدن المجاورة لهونج كونج وماكاو وشنتشن وقوانغتشو، مما يدفع قطاع السياحة المزدهر بالفعل إلى مستويات أعلى.

يستضيف فندق St. Regis Zhuhai الضيوف في 251 غرفة أنيقة، بما في ذلك 34 جناحًا وجناح رئاسي مساحته 1100 متر مربع.

تتميز جميع غرف الضيوف بإطلالات بانورامية على الممرات المائية لمنطقة خليج غريت الكبرى، فضلاً عن المناظر الطبيعية التاريخية وهياكل الجسور في ماكاو وتشوهاى، وقد زينت غرف الضيوف المصممة من قبل ويلسون أسوشيتس بنمط الماس الذي يشيد براعية العلامة التجارية، كارولين أستور، التي تعشق الأحجار الكريمة.

يمكن للضيوف في The St. Regis Zhuhai تناول الطعام في واحد من المطاعم الخمسة المميزة الخاصة به، والتي يرأسها الشيف التنفيذي رامون تورمو، وهو من المخضرمين في الفنادق الفاخرة والمطاعم الحاصلة على نجمة ميشلان. تشبه Social صالونات تناول الطعام من الدرجة الأولى في الرحلات البحرية التي تعود إلى القرن العشرين، وتعرض أجود أنواع المأكولات البحرية.

ويُعد Yan Ting وجهة رائعة لتناول الطعام الراقي الكانتوني الحديث، ويتميز بخدمة مميزة وأطباق مصنوعة يدويًا بشكل فردي من قبل رئيس الطهاة Tang Wai Man.

ومع مزيج متطور من الشاي وموسيقى الجاز الكلاسيكية، يعتبر The St. Regis Bar المكان المثالي للاسترخاء، ويقدم LaBrezza الذي يقوده الشيف Michele Tenzone، والذي يمتلك خبرة سبع مطاعم حائزة على نجمة ميشلان في أوروبا، المأكولات الإيطالية العصرية والعضوية المثيرة.

يوفر The St. Regis Zhuhai مساحة اجتماعات تبلغ 1500 متر مربع، ويوفر مجموعة واسعة من وسائل الراحة المتميزة لجميع المناسبات والتجمعات.

ويوفر سطح St. Regis الموجود في الطابق 72 إطلالات خلابة على قناة النهر بين Hengqin و Cotai Strip في ماكاو، مما يوفر خلفية مثالية لجميع الأحداث.

وللمناسبات الكبيرة، توجد قاعة The Astor Ballroom في الطابق الأرضي مع مدخل خاص بها.

الطابق 68 هو موطن سبا Iridium، وهو يضم تسع غرف علاجية حديثة، تحتوي كل غرفة على سرير علاج Earth Living، وتوفر تدليلًا خاصًا فاخرًا من علاجات الوجه المنشطة إلى جلسات المساج المهدئة، كما أن علاجات St. Regis Signature – تدليك Chakra Balancing و V-shape Face Lift يعيدان للجسم والعقل والروح نشاطهم.

يمكن للضيوف السباحة تحت الغيوم أثناء الاستمتاع بإطلالات رائعة على المدينة من المسبح الخارجي في الهواء الطلق في The St. Regis Zhuhai في الطابق 71، كما يمكنهم التمرن في نادي سانت ريجيس الرياضي الخاص في الطابق التاسع والستين، والذي يضم مجموعة من معدات القلب والقوة المتطورة، والاسترخاء مع جلسة يوجا والاستمتاع بالسباحة والاسترخاء في مسبح داخلي مدفأ.

للحجز والاستعلام

زر الذهاب إلى الأعلى