بالصور| “Ulusaba Private Game Reserve” في جنوب أفريقيا.. مساحات شاسعة من التضاريس وأماكن إقامة فاخرة لمحبي المغامرة والترفيه

متابعة-سنيار: يقع Ulusaba في قلب محمية Sabi Sands Game التي تتواجد على حدود متنزه كروجر الوطني في مقاطعة Mpumalanga في جنوب أفريقيا، ويمكن الوصول إليه بواسطة طائرة ذات محركين من مطار OR Tambo جوهنسبورغ الدولي (ساعة و 20 دقيقة) أو مطار مبومالانجا الدولي، ويمكن للضيوف أيضًا الوصول إليه بالسيارة (ساعتين و 30 دقيقة).

تتألف محمية Ulusaba الخاصة، التي يملكها السير ريتشارد برانسون كجزء من محفظة العقارات الفاخرة من Virgin Limited، من حوالي 13.500 هكتار من الأراضي التي تقع في قلب محمية سابي ساند الخاصة للألعاب، والتي تقع  على حدود منتزه كروجر الوطني الممتد في مقاطعة مبومالانجا بجنوب إفريقيا وتعد موطنًا لوفرة الحياة البرية.

تتوفر ثلاث نُزُل مميزة يتم تشغيلها من قِبل السكان المحليين، وتتميز بديكور جنوب أفريقي أو مغاطس أو جيم خاص، وتضم جميع الأجنحة أثاثا عصريا مستوحى من الأدغال.

يمكن للضيوف الاختيار بين Rock Lodge للحصول على إطلالات على المراعي وجبال Drakensberg ونزل Safari، أو نزل Cliff Lodges للذين يفضلون العيش على طراز بيوت الشجر مع الحياة البرية.

يوفر Ulusaba Private Game Reserve في جنوب أفريقيا، لضيوفه مساحات شاسعة من التضاريس الغنية بالمتعة للباحثين عن المغامرات وأماكن إقامة فاخرة لمحبي الترفيه.

يمكنك تذوق الأطباق الإفريقية التي يتم تقديمها تحت السماء أو في منطقة Boma لتناول الطعام في الهواء الطلق أو على التراس الخاص، والاستمتاع بالتدليك في منتجع Aroma Boma Virgin Touch Salon الصحي.

للحجز والاستعلام 

زر الذهاب إلى الأعلى