بالصور| “Wilson Benesch” تطلق مكبرات صوت تزن 145 كلغ وتكلف 184.000 دولار

متابعة-سنيار: أطلقت شركة الصوت البريطانية الراقية “ويلسون بينش” مكبري صوت رئيسيين يكلفان 140.000 جنيه إسترليني (حوالي 184 ألف دولار).

تم إنشاء المكبرين الذين أطلق عليهما اسم “الإيمينس”، على أساس البحث والتطوير الذي استغرق ثلاثة أعوام ويأخذ سلسلة مكبرات الصوت التي تقدمها الشركة إلى مستوى جديد تمامًا.

تقدم الإيمينس قائمة طويلة من التقنيات والتطورات الجديدة التي تشمل: Tactic 3.0 متوسطة المدى وسائق Bass، ومهذب فيبوناتشي الحريري الكربوني المتلألئ مع تصميم محرك مفصول جديد و A.C.T. 3ZERO Monocoque. فيبوناتشي هي أحدث نسخة من تكنولوجيا مكبر الصوت ويلسون بينيش، وهي عبارة عن تطور في نصف الكرة الذي أطلقته العلامة التجارية في عام 2012، ويتم تصنيع غطاءها من هيكل مركب من ألياف الكربون، ويتم فصله عن باقي أجزاء هيكل الجهاز.

قام “ويلسون بينيش” بتحسين فيبوناتشي للعمل مع سائقي البطاريات الجديدة متوسطة السرعة طراز Tactic 3.0، والتي تتميز بأقماع مصنوعة من البولي بروبلين، ويبقى سائق المدى المتوسط ​​خاليًا من المنعطفات، تمامًا مثل جميع طرازات مجموعة ويلسون بينيش.

وقد تم صنع العلبة 3ZERO Monocoque من مادة أساسية خاصة جديدة تزيد من نسبة الصلابة إلى التخميد في الخزانة بنسبة 30٪ – وهي العلبة الأكثر تطوراً من نوع “Wilson Benesch”، ويزن كل مكبر صوت 145 كجم (320 رطلاً) ويبلغ طوله 199 سم ​​وعرضه 28 سم وعرضه 68 سم.

للطلب والشراء

 

زر الذهاب إلى الأعلى