دوبيزل تقدم منصة جديدة دولية للمطورين العقاريين في الإمارات

ينوي موقع  Dubizzle نقل المنافسة الشديدة في سوق العقارات في الإمارات إلى مستوى آخر من خلال إطلاق قسم مخصص للمطورين العقاريين الراغبين بتسويق مشاريعهم الجديدة في جميع أنحاء العالم.

ويأتي قسم “المشروعات الجديدة”  المتوقع أن يبدأ العمل به في نهاية أكتوبر، في ظل ظروف اقتصادية كلية صعبة  وتحديات في السيولة وانخفاض في أسعار العقارات من أجل مساعدة الشركات العقارية على توسيع نطاق الوصول إلى جانب قياس الإنفاق الإعلاني وتتبعه بشكل أفضل.

وقال ماثيو جريجوري، رئيس قسم مبيعات العقارات في دوبيزل في مقابلة مع صحيفة أريبيان بزنس: “سيكون جزءًا مستقلًا من الموقع لمنح المطورين فرصة للتفاعل مع المستخدمين على دوبيزل في مرحلة يقومون فيها بالفعل بالبحث”.

وأضاف جريجوي الذي كان يتحدث على هامش معرض سيتي سكيب “نحن ندرك أن المطورين ما زالوا يبنون ويطلقون أنواعًا كبيرة من المشاريع، ويجب علينا تبني ذلك وفهم أنهم في الواقع يبحثون عن المستثمرين على نطاق عالمي، وكوننا جزءًا من مجموعة OLX، يمكننا (Dubizzle) مساعدتهم على ذلك”.

وتعتبر شركة OLX من بين أهم منصات الإعلانات المبوبة في العالم، وهي متوفرة في أكثر من 45 دولة وأكثر من 50 لغة.

وقال غريغوري: “إن الفرصة التي تمنحها دولة الإمارات توفرها المساحات والفضاء الفسيح، لذا لديك الفرصة لتسويق المشاريع بطريقة أكثر جدية”.

لتحميل تطبيق دوبيزل لهواتف أندرويد من هنا

لتحميل تطبيق دوبيزل لهواتف آيفون من هنا

 

زر الذهاب إلى الأعلى