فيديو| مقابل 150.000 دولار يمكنك الآن طلب دراجتك الطائرة “Hoverbike”

متابعة-سنيار: بعد الكشف عنها لأول مرة في أوائل عام 2017، اعتقد الكثيرون أنها ستبقى مجرد نموذج تجريبي طموح، ولكن  الشركة الروسية Hoversurf أعلنت مؤخرا أن دراجتها الطائرة hoverbikes جاهزة للإنتاج و أن باب الطلبات المسبقة مفتوح، مع التسليم المقرر في وقت ما في 2019.


وقد انتقلت نموذج Hoversurf بسرعة من نموذج أولي طموح إلى طائرة تجارية، وكشفت الشركة في البداية عن صفقة لبيع الطائرة لشرطة دبي، ثم في الآونة الأخيرة أصبحت تفي بمتطلبات إدارة الطيران الفيدرالية الأمريكية لتصنيفها كمركبة قانونية خفيفة.

الخطة لتصنيف hoverbike كمركبة خفيفة أدت إلى بعض التعديلات التصميمية البسيطة لتلبية المتطلبات القانونية للتصنيف، ولكن النسخة النهائية التجارية لا تزال في جوهرها نفس hoverbike quadcopter المبتكر.

يساهم الإطار الجديد من ألياف الكربون في خفض وزن الماكينة الكلية إلى 253 رطلاً (114 كجم)، وهو ما يميز الحد القانوني للبطاريات الخفيفة التي تعمل بالطاقة FAA، كما تصل سرعتها القصوى إلى 52 عقدة (60 ميل في الساعة أو 96 كم / ساعة )، وهو أقل من الحد الأقصى القانوني المسموح به من قبل FAA.

ومن الإضافات الجديدة الأخرى للدراجة الطائرة، بطارية هجينة من الليثيوم والمنغنيز والنيكل، مما يشير إلى زمن طيرانها يتراوح ما بين 10 و 25 دقيقة تبعاً للطقس ووزن الطيار، هناك أيضا وضع الطائرة بدون طيار التي يتم التحكم فيها عن بعد والتي يقال إنها توفر ما يصل إلى 40 دقيقة من وقت الرحلة.

ويمكن للعملاء تقديم طلب مسبق على Hoverbike S3 2019 مع إيداع بقيمة 10000 دولار أمريكي، حيث أن السعر الكامل محدد بمبلغ 150.000 دولار، ومن المقرر أن يتم التسليم في غضون شهرين إلى ستة أشهر من وقت الحجز.

 

للطلب والاستعلام

زر الذهاب إلى الأعلى