ما الجديد على نيتفليكس في الإمارات خلال أكتوبر؟

تقدم نيتفليكس لمشاهديها في الإمارات وجميع أنحاء العالم مجموعة متنوعة من البرامج والأفلام والمسلسلات التي ترضي جميع الأذواق.

وفيما يلي، مجموعة من أهم البرامج التي ستعرض على نيتفليكس في الإمارات خلال شهر أكتوبر بحسب موقع واتس أون:

 

Elite

يتبع “إيليت” ثلاثة طلاب من الطبقة العاملة ممن لديهم الفرصة لحضور أكثر المدارس حصرية في إسبانيا بعد تدمير مدرستهم في زلزال. لكن عندما يُقتل شخص ما، يصبح الأولاد الجدد في مقدمة المشتبه بهم.

 

 

Mo Amer: The Vagabond

يقدم الممثل الكوميدي العربي الأمريكي مو عامر أول عرض خاص له في نيتفليكس، يغطي كل شيء من ما يحدث عندما يكون اسمك “محمد” أثناء السفر، إلى مناقشة الوقت الذي انتهى به الجلوس إلى جوار إريك ترامب بعد ترقيته إلى الدرجة الأولى.

 

 

22 July

يدرس هذا الفيلم المؤلم آثار هجمات النرويج عام 2011 التي أودت بحياة 77 شخصًا. ويخرج صانع الأفلام بول غرينغراس المأساة في ثلاثة أجزاء، وينظر إلى الناجين من الهجمات، والنظام السياسي في النرويج، والمحامين المتورطين في القضية.

 

 

The Haunting Of Hill House

إعادة سرد حديثة لرواية شيرلي جاكسون الكلاسيكية لعام 1959 عن مجموعة من الأشقاء الذين يضطرون إلى زيارة منزلهم القديم المخيف.

 

 

Making a Murderer: Part 2

الجزء الثاني من الفيلم الوثائقي عن الجريمة، حيث يستمر في متابعة قضية ستيفن آفري وابن أخيه برندان داسي، الذي أدين بقتل تيريزا هالباخ وحكم عليه بالسجن مدى الحياة.

 

 

Chilling Adventures of Sabrina

سيكون معجبو المسلسل الساخر صابرينا على موعد مع سلسلة جديدة من الحلقات المشوقة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى