منصة أمريكية للعقارات تضاعف وجودها في دبي

أعلنت منصة العقارات الأمريكية على الإنترنت Blueground، عن نيتها مضاعفة تواجدها في دبي العام المقبل إلى 600 عقار، حيث أكملت الشركة التي تتخذ من نيويورك مقراً لها جولة تمويل جديدة بقيمة 12 مليون دولار.

وتعتزم الشركة أيضاً أن تصبح أكبر مستأجر في دبي في عام 2019. وشمل مستثمروها في هذه الجولة Jabbar Internet Group ومقرها دبي وشركة VentureFriends و Endeavour Catalyst.

ومع الجولة الرابعة والأكبر من التمويل للشركة، بلغ إجمالي استثماراتها العالمية ما يقرب من 20 مليون دولار، بحسب صحيفة أريبيان بيزنس.

وقال أليكس شاتزيلفيثيريو، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Blueground: “خلال السنوات الخمس الماضية، أعاد فريق Blueground تصميم قطاع التأجير المهني في سوق العقارات في دبي وثمانية مدن أخرى في الولايات المتحدة وأوروبا. كما أظهر التمويل، فإن المستثمرين المشهورين الذين استثمروا من قبل في شركات ناشئة ناجحة مثل سوق.كوم، يعربون عن ثقتهم في نموذج أعمالنا ونجاحنا”.

وتستأجر المنصة الشقق المفروشة في المواقع المرغوبة على أساس متوسط ​​وطويل الأجل للمهنيين والمسافرين الأفراد. ويعمل فريق التصميم الداخلي مع أصحاب الممتلكات من الأفراد والشركات لتحديث الشقق وتقديم تجربة متميزة للمستأجرين.

وتم إطلاق الشركة في دبي قبل عامين، لكن المدينة تعد بالفعل واحدة من أقوى أسواقها، وفقاً لما قاله أمين حسني، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط.

وأضاف قائلاً: “لقد أطلقنا في دبي منذ عامين فقط محفظة استثنائية تضم أكثر من 300 عقار في بعض المواقع الأكثر طلباً في الإمارة، مثل مرسى دبي، ومركز دبي المالي العالمي، ووسط المدينة وغيرها”.

وتخطط Blueground أيضًا للتوسع في أكثر من 50 مدينة ولها 50.000 منشأة في مجموعتها العالمية بحلول عام 2023. وإلى جانب دبي، فهي موجودة حاليًا في نيويورك وسان فرانسيسكو وبوسطن وشيكاغو ولوس أنجلوس وواشنطن العاصمة واسطنبول وأثينا.

يمكن زيارة موقع المنصة : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى