نسخة محدودة من فورد إف 150 شيلبي تصل إلى الإمارات

حصلت سيارة فورد F-150 في دولة الإمارات على دفعة قوية مع الإصدار المحدود من شيلبي بقوة 755 حصان في صالات عرض الطاير للسيارات في دبي والإمارات الشمالية، ومعارض بريميير موتورز في أبو ظبي.

ويتوفر عدد محدود من السيارات للبيع من خلال وكيل المستورد الرسمي في الإمارات لمركبات فورد، والتي تقوم بتجديد 24 نوعًا مختلفًا من شاحنة بيك أب ذات الحجم الكبير والحائزة على العديد من الجوائز.

كما انضمت إلى التشكيلة لأول مرة فورد F-150 شيلبي رابتور باجا، وهي سيارة خاصة بالطرق الوعرة، مما يتيح للعملاء مجموعة واسعة من الخيارات، بحسب موقع البوابة.

وقال هلال هاني عمر نائب الرئيس الأول – فورد، الطاير موتورز ” F-150 Shelby  سيارة أنيقة توفر المزيد من خيارات القوة والأداء، في حين تم تصميم Shelby Raptor Baja للقيادة القصوى في الطرق الوعرة، من المؤكد أن  هذه السيارات مثالية للموسم القادم على الطرق الوعرة”.

السعر المبدئي لـ F-150 Shelby هو 446.145 درهم (شاملة ضريبة القيمة المضافة) وهي متوفر في شكلين مختلفين، بينما سعر Shelby Raptor Baja يبلغ 524.895 درهم  (بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة)، وتأتي المركبات مع ضمان لمدة ثلاث سنوات / 60.000 كم.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى