3 مطاعم لتناول الغداء في دبي هذا الأسبوع

تشهد دبي من وقت لآخر افتتاح مجموعة من المطاعم الجديدة التي تقدم مأكولات شهية من جميع أنحاء العالم.

وفيما يلي، مجموعة من المطاعم الجديدة، التي ينصح بتناول الغداء فيها بدبي هذا الأسبوع، بحسب موقع واتس أون:

 

Hakkasan

افتتح مطعم هاكاسان الحائز على عدد من الجوائز أبوابه في أتلانتس النخلة. ويقدم نفس الأطباق الصينية ذات الجودة العالية التي يشتهر بها هاكاسان في جميع أنحاء العالم. وستشمل الأطباق الجديدة الحصرية لدبي الدجاج المحمص المقرمش مع الثوم والسمسم، وأغيو اللحم البقري و لحم الخروف الأسترالي مع الثوم.

كما ستكون هناك قائمة يومية للأطعمة الشهية متوفرة من الساعة 6:00 مساءً حتى 7:30 مساءً مقابل 318 درهمًا، بالإضافة إلى وجبة غداء يوم الجمعة مقابل 328 درهم.

هاكاسان، أتلانتس النخلة ، يوميا 6:00 حتي 11:30. هاتف: 044262626. atlantisthepalm.com

 

Urth Caffe

افتتح مقهى Urth Caffé مؤخراً في سيتي ووك بدبي، ويقدم لزواره مجموعة متنوعة من الأطعمة والمشروبات العضوية.

تم تأسيس أول فرع لـ Urth Caffé في عام 1991 في لوس أنجلوس، وتملك الشركة الآن مواقع في جميع أنحاء المدينة بما في ذلك ميلروز، بيفرلي هيلز، سانتا مونيكا و باسادينا. وتضم السلسلة أيضًا فروعاً في الرياض وطوكيو.

وتشمل الأطباق في القائمة فطائر الماتشا وسلطة الكال وبيتزا الفطر البري، والتي سيتم تحضيرها في فرن البيتزا الذي يعمل بالخشب في الموقع. وهناك أيضًا خيارات نباتية، بما في ذلك كعكة الشوكولاتة النباتية. وتشمل الأطباق في القائمة الأمريكية مجموعة كبيرة من السلطات – من اليونانية إلى الطماطم المهروسة والبورتا – بالإضافة إلى الشطائر والبانيني ومجموعة كبيرة من طلبات الإفطار.

Urth Caffé، سيتي ووك، شارع الصفا، www.urthcaffe.com.

 

Galvin Bistrot

تم تحديث قائمة المطعم الذي يقدم الوجبات الفرنسية الشهية، ويضم الآن بعض الأطباق الموسمية الجديدة، التي تلبي جميع الأذواف ضمن أجواء مميزة.

Galvin Bistrot، سيتي ووك، من الظهر حتى 2 صباحاً. هاتف: 045905444. galvindubai.com

زر الذهاب إلى الأعلى