بالصور| افتتاح منتجع “ITC Grand Goa” الفاخر جنوب غوا في الهند

متابعة-سنيار:تم افتتاح منتجع وسبا “ITC Grand Goa” على شاطئ Arossim في Cansaulim في جنوب Goa، بالهند.

يكرم مكان الإقامة ثقافة غوا الغنية، ويتميز بعمارة مصممة على طراز القرية جنبًا إلى جنب مع الأناقة الكلاسيكية لجاذبية إقليمية مميزة.

يقدم ITC Grand Goa ست تجارب طعام مميزة و 252 غرفة أنيقة ومساحات كبيرة للاجتماعات والحفلات داخل المباني وخارجها، بالإضافة إلى سبا يعرض مبادئ العافية الهندية العريقة من خلال قائمة منظمة من العلاجات والخدمات.

يقع ITC Grand Goa وسط 45 فدانًا ذات مناظر طبيعية خلابة، مع منفذ مباشر إلى شاطئ Arossim البكر، وهو يحتضن ثقافة غوا الآسرة.

تتميز غرف الضيوف والأجنحة بمساحات في الهواء الطلق مع شرفات أو أفنية توفر إطلالات خلابة على بحر العرب والحدائق المورقة والبحيرات الشاطئية بالإضافة إلى مسبح متعدد المستويات.

وتعكس الشرفات الأرضية الطويلة المتعرجة، والتجاويف، والأرضيات الخشبية، والأسقف الطينية، والزخارف الدقيقة، والمناظر الخضراء، روح الوجهة.

يتم تمثيل النكهات الأصلية والدولية في قوائم طعام راقية في أماكن تناول الطعام المميزة الستة في ITC Grand Goa، والتي تشمل “Kebabs & Kurries”، والذي يعرض أساليب الطهي التقليدية الهندية، و “Tempero” الذي يقدم النكهات البرتغالية، و”Ottimo”، الذي يقدم المأكولات الإيطالية الإقليمية؛ و Pavilion في Market Place، وهو مكان لتناول الطعام طوال اليوم يمزج بين المأكولات الهندية والمبتكرة الدولية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالإطلالات البانورامية على بحر العرب في The Royal Afghan، والتمتع بأروع المشروبات المحلية والعالمية في مطعم Farol.

يحتوي سبا الفندق الأصلي الذي تبلغ مساحته 36000 متر مربع، وسبا Kaya Kalp، على 16 جناح سبا وعلاجات مميزة مستوحاة من العلاجات الهندية والدولية التقليدية، ويؤكد منتجع “ITC Grand Goa” على “روح الضيافة المسؤولة” في ITC، ويهدف إلى إبراز ثقافة وروح الوجهة من خلال خدمة مخصصة، ومأكولات محلية وشراكات مع الحرفيين والمجتمعات المحلية.

للحجز والاستعلام 

زر الذهاب إلى الأعلى