بالصور| السماء والبحار والمسابح كلها زرقاء في منتجع “Blue Palace Resort & Spa” بجزيرة كريت

متابعة-سنيار: السماء الزرقاء والبحار الزرقاء والمسابح الزرقاء المتلألئة كلها عناصر تتجلى في اسم منتجع Blue Palace Resort & Spa، وتضفي عليه جودة مريحة وفخامة.

يقع “Blue Palace Resort & Spa” المصنف 5 نجوم على ساحل إيلوندا‏ بجزيرة كريت اليونانية، ويجمع بين مكان الإقامة الفاخر ومطعم حائز على جائزة وسبا حديث، ويضم مسابح لا متناهية ومركز للرياضات المائية وملعبي تنس.

تتألف الأجنحة، والبناغل والفلل من 251 مكان إقامة في منتجع الجزيرة اليونانية، وكلها تتميز بلوحات من البلاط التقليدي لجزيرة كريت، وتوفر إطلالات رائعة على جزيرة سبينالونجا وتضم معظمها مسابح خاصة، كما تشمل جميع الوحدات على منطقة معيشة مريحة.

تبلغ مساحة سبا Elounda Spa & Thalassotherapy للعلاج بمياه البحر 2000 متر مربع ويتميز بمسابح داخلية وخارجية بالإضافة إلى حمامين تركيين تقليديين وغرف ساونا وأحواض استحمام ساخنة، كما يتوفر مركز للياقة البدنية وصالون تجميل، ويتم تقديم برامج متخصصة لمدة يوم واحد إلى ستة أيام إلى جانب مجموعة واسعة من العلاجات الانتقائية.

تقدم خمسة مطاعم مجموعة متنوعة من المأكولات – البحر الأبيض المتوسط ​​والفرنسي والآسيوي والإيطالي، ويمكنكم تذوق المأكولات الكريتية التقليدية في Blue Door Taverna، أو منزل صياد تم تجديده، أو في مطعم Flame.

للحجز والاستعلام 

زر الذهاب إلى الأعلى