بالصور| “بنتلي” تكشف عن أول نظام Wi-Fi سريع وموثوق وآمن في العالم

متابعة-سنيار: بالنسبة لمستخدمي بنتلي، تعمل المقاعد الخلفية كمكتب متنقل، ويتوقعون اتصالاً آمناً بالإنترنت فائق السرعة لمواصلة العمل بسلاسة في الجزء الخلفي من السيارة.

وقد أعلنت شركة السيارات الفاخرة البريطانية عن إطلاق نظام اتصال متقدم جديد لسياراتها، والذي يوصف بأنه أول نظام واي فاي سريع وموثوق وآمن في العالم.

من المتوقع أن يكون Bentley Advanced Connectivity جزءًا من مجموعة automaker الكاملة في عام 2019، وقد تم إنشاؤه بالتعاون مع Viasat، وهي شركة اتصالات عالمية، لتوفير أقوى تكنولوجيا مضمونة في العالم وأكثرها أمانًا.

يخفي الموجّه المدمج المخصص للنظام جذع السيارة، والذي يمكنه تجميع ما يصل إلى ثلاث مشغّلات شبكات جوّال في إشارة واحدة فائقة السرعة، وهو يتصل بمركز مزود بوصلة مادية عريضة النطاق لاتصال لا مثيل له.

يعمل الاتصال المتقدم من بنتلي بسرعات تصل إلى 70 كم / ساعة، مما يوفر للمسافرين إمكانية الوصول إلى العديد من تطبيقات الترفيه والأعمال المتزامنة بما في ذلك تدفق الفيديو عالي الوضوح عبر أجهزة متعددة مع جودة خدمة غير منقطعة. يمكن الوصول إلى النظام عبر تطبيق مخصص للهاتف الذكي، وهو يجمع بين Bentley Skype for Business وتطبيقات سطح المكتب الافتراضية الهامة التي تساعد المستخدمين على الوصول إلى الملفات وتعديلها أثناء التنقل.

والأهم من ذلك أن نظام Bentley Advanced Connectivity يوفر مستويات لا تضاهى من أمن الشبكات، وقال “حامد قريشي” مدير المنتجات في “Bentley Connected Car”: “لقد سمح لنا العمل مع Viasat بالاستمرار في استكشاف كيفية استخدامنا التكنولوجيا لتمكين نمط حياة الاتصال الرقمي لعملائنا”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى