بالصور| فندق “فور سيزونز سنغافورة” يكشف النقاب عن “The Suite Collection”

متابعة-سنيار: أنهى فندق فور سيزونز سنغافورة برنامج تجديد الغرف الذي استغرق 12 شهراً وكشف عن أربعة أجنحة مميزة، كل واحدة منها تجلب قصة سنغافورة إلى الحياة.

تم إجراء التجديد من قبل مصممي الديكور الداخلي Hirsch Bedner Associates، الذين قادوا تجديدات مطعم Jiang-Nan Chun في عام 2016، وافتتاح الفندق في عام 1994.

تحتوي “The Suite Collection” في “Four seasons Hotel Singapore” على أربعة أجنحة مميزة ذات طراز سكني: الجناح الملكي وجناح الحاكم وجناح السفير والجناح الرئاسي، وتعكس أماكن الإقامة الفاخرة تراث المدينة بعناية من خلال الاستخدام المدروس للأشكال والزخارف واللوحات الرئيسية.

يقع الجناح الملكي في الطابق 18، وهو مستوحى من روعة حدائق سنغافورة النباتية القريبة، وهي إحدى مواقع التراث العالمي الموروثة التابعة لليونسكو، ويتميز الديكور الجديد بأجواء مريحة وحيوية.

يقع جناح Governor في أعلى طابق من غرف الضيوف في فندق فور سيزونز سنغافورة، ويتميز بألواح خشبية من خشب الكمثري مع مفروشات عصرية أنيقة مع لون رمادي داكن مدخن وخشب داكن اللون وألوان كهرمانية لأجواء أنيقة وفخمة مع إطلالة بانورامية على الشارع.

ويقع جناح السفير في الطابق التاسع عشر، ويتميز بتصميم مستوحى من التصاميم الغنية والمعقدة لفخار الكامشين، بينما أكبر جناح في فندق فور سيزونز سنغافورة – الجناح الرئاسي – مستوحى من المنازل الاستعمارية الكبيرة.

بالإضافة إلى غرف الفندق التي تم تجديدها بشكل رائع، يمكن للضيوف الاستمتاع بتجديدات تصالحية في سبا فور سيزونز وتناول العشاء في “جيانغ نان تشون” الحائز على نجمة ميشلان، والذي يتميز بداخلية أنيقة ومفروشات مثيرة ومأكولات كانتونية أصيلة، ويتم تقديم المأكولات الغربية والآسيوية بما في ذلك المأكولات السنغافورية المفضلة في مطعم “One-Ninety”.

يضم الفندق أيضًا مجموعة من المرافق الترفيهية للمسافرين من رجال الأعمال والعائلات والأزواج، ويمكن للضيوف الاسترخاء بجانب المسبح الموجود على السطح في الطابق الـ 20 الذي يوفر إطلالات بانورامية على أفق المدينة أو صقل مهاراتهم في أحد ملاعب التنس الأربعة الداخلية وفي الهواء الطلق، أو التمرن في مركز للياقة البدنية يعمل على مدار الساعة.

للاجتماعات والمؤتمرات، يضم فندق فور سيزونز سنغافورة أكثر من 1500 متر مربع (16،600 قدم مربع) من مساحة الاجتماعات المصممة بعناية، والتي خضعت جميعها للتجديد في عام 2016.

للحجز والاستعلام 

زر الذهاب إلى الأعلى