بالصور| مشروع “357ft Project Bravo”.. يخت فاخر صديق للبيئة من “Oceanco”

متابعة-سنيار: أطلقت شركة “Oceanco”، وهي شركة عالمية رائدة في مجال اليخوت الفاخرة في نطاق 80-140 متر، أحدث يخت سوبر، وهو مشروع “357ft Project Bravo”.

تجسد Bravo موجة جديدة من اليخوت المستقبلية من “Oceanco”، وهي تتميز بالعمارة البحرية من “Lateral Naval Architects” والتصميم الخارجي والتخطيط من “Nuvolari Lenard” والداخلي من تصميم “Reymond Langton Design”.

وهي أول سفينة تستخدم فيها شركة “Oceanco” تصميم LIFE المبتكر والفعال في استهلاك الوقود، والصديق للبيئة، والذي يعمد إلى إعادة تصميم العمارة البحرية الذكية وتستخدم عددًا من المبادئ الأساسية، مما يخلق توازنًا متناغمًا بين الوزن والطاقة والمجالات الفنية والرفاهية الداخلية على متن السفينة.

ويعلق جيمس روي، مدير شركة Lateral Naval Architects قائلاً: “إن استخدام تصميم LIFE للدفع الهجين المتطور الذي يتضمن قدرة كبيرة على البطارية، إلى جانب غرفة محرك من فئة واحدة، يتيح استخدامًا جديدًا للمساحة لتقديم مناطق الإقامة الفاخرة المذهلة”.

تجسد Bravo خبرة Oceanco في بناء اليخوت المعقدة الكبيرة، وتفخر الشركة بنجاحها في إنشاء يخت مذهل يُعد تفوقه انعكاسًا واضحًا لالتزام فريق المشروع الديناميكي والمهني.

الهيئة الداخلية لليخت أنيقة ومعاصرة مثل تصميمها الخارجي، ويقول باسكال ريموند، الشريك في شركة Reymond Langton Design: “لقد عملنا مع الحرفيين لإنشاء أعمال فنية وأقمشة وقطع أثاث مميزة حسب الطلب، والتي تتضافر جميعها لتخلق بيئة دافئة وجذابة على متنها لعائلة المالك وضيوفه.

 

زر الذهاب إلى الأعلى