بالصور| من خيمة قبلية في منغوليا إلى كوخ اسطواني في لابلاند… أغرب عقارات Airbnb من جميع أنحاء العالم

متابعة-سنيار: جابت MailOnline منصة الإقامة المشتركة “Airbnb” للعثور على بعض العقارات النظيفة والبعيدة عن الضوضاء للإيجار.

ومن خيمة في أعماق منغوليا، إلى منارة مهجورة في أيرلندا، هنا بعض الإيجارات الغريبة التي تعد بإقامة لا تنسى، بالصور:

A family teepee in northern Mongolia  بتكلفة 94 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة

واحدة من أحدث العقارات الغريبة التي تعرض على Airbnb هي هذه الخيمة في غابة شتوية نائية في شمال منغوليا، والتي تدعي القائمة أنها الإقامة الأبعد على هذا الكوكب، وتنتمي الخيمة إلى عائلة من قبيلة Dukha  ويمكن للضيوف الحجز لقضاء ليلتين إلى ثلاث ليال.
هذه التجربة لا تلائم أولئك الذين لا يستطيعون تحمل البقاء بدون وسائل الراحة المنزلية، حيث لا يوجد حمام أو مرحاض (ستحتاج إلى استخدام الأشجار للخصوصية) وتوصف الأثاث والتجهيزات بأنها “قبلية”، لكنها تشمل أسرة خشبية وأكياس نوم، بالإضافة إلى موقد مفتوح.

تتكون الوجبات، التي يتم تقديمها يوميًا، من اللحم والمعكرونة، لذا يوصي المضيفون بإحضار طعامك إذا كان لديك متطلبات غذائية صارمة.

An igloo in Lapland، بتكلفة 116 جنيه إسترليني في الليلة

هذا الكوخ الإكلينيكي في لابلاند النائية يعد بإعطاء المسافرين طعم البرية وفرصة لرؤية الشفق القطبي الشمالي، وهناك أسرة حقيقية داخل الملاجئ الجليدية وأضواء LED.

في حين يتم تزويد الضيوف بأكياس النوم الدافئة، يُنصح بإحضار قبعة دافئة وجوارب وقفازات لأن الكوخ شديد البرودة، وهناك شقة دافئة على الموقع للمسافرين الذين لا يتحملون درجات الحرارة المنخفضة، ويضم هذا المبنى أيضًا مراحيض ودشات ومطبخ صغير.

A Salvador Dali and Gaudi-inspired apartment in Macedonia بتكلفة 34 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة

في Skopje، عاصمة مقدونيا، هناك خاصية Airbnb فريدة من نوعها، يقول المالك أنها مستوحاة من أعمال سريالية الفنانين سلفادور دالي و Gaudi.

تم تزيين مكان الإقامة بمفروشات منتشرة بشكل لافت للنظر، بما في ذلك كراسي بمساند للأذرع وثريات كريستالية عملاقة، وتحتوي الشقة على مصعد خاص ومواقف مجانية للسيارات، كما تضم حوض استحمام ساخن.

An off-grid stargazing cabin in California  بتكلفة 273 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة

تم تصميم هذا الملاذ الغريب في حديقة جوشوا تري الوطنية في ولاية كاليفورنيا ليمزج بين “الحياة الداخلية والخارجية”.

الخاصية تستوعب شخصين إلى ستة أشخاص، وتحتوي غرفة النوم العلوية على سرير كوين وأدراج تخزين وكوة كبيرة، وفي الوقت نفسه، توجد أريكة قابلة للطي تتسع لشخصين في منطقة المعيشة في الطابق السفلي، وهناك سرير مزدوج في كابينة صغيرة بجوار المأوى الرئيسي بدون سقف.

A charming Romany caravan in the UK بتكلفة 68 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة

يقدّم قافلة رومانية قريبة من ساحل كورنوال الساحر في المملكة المتحدة نفسها على أنها “ملاذ رومانسي في موقع هادئ”.

تحتوي الفيلا الرباعية الساحرة على غرفة نوم ومنطقة حمام منفصلة ويمكنها استيعاب شخصين، ورغم مظهرها الخرافي، إلا أن البيت المتنقل يضم مزيجا من وسائل الراحة الحديثة بما في ذلك موقد كهربائي وأضواء وجهاز تلفزيون ومرافق صنع الشاي.

A ‘man cave’ in an active plane hangar بتكلفة 58 جنيهاً في الليلة الواحدة

توجد هذه الخاصية داخل حظيرة طائرات نشطة في جنيف، فلوريدا، وقال صاحب مكان الإقامة المكون من سرير واحد بأنه “كهف” مملوء بـ”مجموعة انتقائية من الأشياء”، من الدبابيس إلى الموقد المعلق على السلاسل، ويقع السرير في منطقة علية وتشمل وسائل الراحة المتوفرة في الشقة الكهفية بارًا وميكروويف وتلفزيونًا مع قنوات فضائية ومدفأة وخدمة الواي فاي وتكييفًا.

A windswept lighthouse in County Wicklow, Ireland ، بتكلفة 272 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة

توصف منارة ويكلو بأنها “ملاذ للباحثين عن السلام مع إطلالة ملهمة ومنتعشة على البحر الأيرلندي”، ويستوعب مكان الإقامة الشاهق أربعة أشخاص، مع غرفتي نوم مزدوجتين تطلان على مناظر ساحلية، وتشمل المرافق الأخرى غرفة استحمام ومرحاض وغرفة معيشة ومطبخًا يقع على بُعد 109 خطوات من الأسفل في الطابق العلوي.

A teenage girl’s bedroom in Chengdu, China، بتكلفة 39 جنيه إسترليني في الليلة

تم تزيين هذه الخاصية الواقعة في تشنغدو، بالصين، لتبدو وكأنها غرفة نوم فتاة في سن المراهقة، وتتميز الشقة ذات اللون الوردي و candyfloss بلون وردي ببعض التجهيزات الغريبة بما في ذلك صندوق هاتف على طراز لندن وأرجوحة من الإطارات، وتتوفر غرفة نوم مزدوجة ومطبخ وحمام ومنطقة فناء.

A romantic cottage in Austria، بتكلفة 71 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة

يتم الإعلان عن منزل ريفي خشبي صغير في قلب الريف النمساوي كمكان مثالي لقضاء عطلات رومانسية، ويتكون المنزل الريفي، الذي كان يستخدم في الأصل كحظيرة، من طابقين يغطي مساحة إجمالية قدرها 430 قدم مربع.

يحتوي المستوى السفلي على منطقة معيشة وحمام، بينما يحتوي الطابق العلوي على غرفة نوم لشخصين، ويوجد مطعم في المنطقة المجاورة، والذي يقدم الطعام الإقليمي “اللذيذ”.

An Aladdin’s cave in Germany بتكلفة 445 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة

يقع هذا المنزل الفريد على ضفاف النهر في مدينة راينفلدن بألمانيا، ويتميز بمزيج من سجاد جلد النمر، وحاملي نباتات على الطراز المصري، ويشير صاحبه إلى أن مكان الإقامة – الذي يتسع لثمانية ضيوف – قد ظهر في البرامج التلفزيونية والأفلام مع ديكور غير عادي مما يضفي عليه طابعًا مسرحيًا، ويتميز بحديقة مع أشجار النخيل وحوض استحمام ساخن وجيم.

زر الذهاب إلى الأعلى