بالصور| “Arkub Livable Yacht” أصبحت حقيقة واقعة وهي متاحة للإيجار

متابعة-سنيار: تشارك ARKUP، وهي شركة حياة بحرية مقرها ميامي، في معرض “فورت لودرديل الدولي للقوارب” لإعلان الانتهاء من Arkup # 1.

هذا اليخت الفاخر الفاخر المكتفي ذاتيا، متوفر الآن للتأجير حصريًا من خلال “House Yacht Living, LLC”، ومقرها في ميامي، ويمكن تقديم طلبات الإيجار عبر الهاتف أو عبر الإنترنت.

Arkup هو أول يخت فاخر بطول 75 قدم، يعمل بالطاقة الشمسية، وهو مستقل ومكتفي ذاتيا.

توفر المنازل العائمة المكونة من أربع غرف نوم وأربع حمامات مساحة تبلغ 4530 قدمًا مربعة وقوة 272 حصانًا، بالإضافة إلى أعمدة هيدروليكية قابلة للسحب يمكنها سحب المنزل من الماء على ركائز بحجم 40 قدما.

هذا اليخت “السكني” هو سفينة فريدة من نوعها يمكن أن تبحر على طول الساحل حيث يمكنها أن تضع أعمدتها الهيدروليكية لتصبح  مستقرة مثل منزل لطيف طوال العام.

Arkup مقاوم للأعاصير، والفيضانات، ولا يحتوي على انبعاثات، ويتم تشغيله بالكامل عن طريق الألواح الشمسية على السطح والطاقة المخزنة في بطارية الهيكل.

ويتم جمع مياه الأمطار وتخزينها وتنقيتها، مما يتيح للعملاء فصل كامل عن خطوط الكهرباء ومياه الصرف الصحي والمجتمع ككل، ويسمح نظام الرفع الهيدروليكي الآلي للسفينة بوضع أساس مستقر في مياه تصل إلى عمق 20 قدمًا، مما يضمن الاستقرار.

وقد أكد أعضاء مجلس إدارة الشركة أنهم تلقوا طلب إنشاء سفينة Arkup # 2 مخصصة في عام 2019.

للحجز والاستعلام

 

زر الذهاب إلى الأعلى