بالصور| “Awake Ravik” لوح تزلج كهربائي مبتكر للباحثين عن التشويق

متابعة-سنيار: يعد ركوب الأمواج نشاطًا يتطلب الكثير من التحكم، ولكن عند التمرس فيه يصبح رياضة مثيرة ومبهجة، وقد تم الكشف عن لوحة التزلج المبتكرة Awake Ravik لتوفير المزيد من الإثارة على الماء لمحبي هذه الرياضة.

تم إنشاء لوحة الجيل الجديد من قبل شركة Awake Boards، وتبلغ أبعادها 179x61x19 سم ووزنها 35 كجم، وتأتي مع محرك كهربائي 11 كيلو واط، ويمكنها تحقيق سرعة رائعة تصل إلى 35 ميلا في الساعة.

يمكن التحكم بهذه اللوحة عن بعد من خلال شاشة كبيرة وعالية الجودة، والتي تسمح لك أيضًا بمراقبة مستوى البطارية والسرعة والعديد من العناصر الأخرى.

وبفضل مستشعراتها، يمكنك أيضًا التحكم في درجة حرارة الماء وإيقاف محرك اللوحة في حالة السقوط، وقد تم إيلاء اهتمام خاص للميزات التي تضمن سهولة الاستخدام دون المساس بتجربة القيادة المثيرة.

هذه اللوحة مثالية للاستمتاع بالموجات بأقصى سرعة، ويمكن استخدامها أيضًا في مياه هادئة وتسمح لك بالاستمتاع بأحاسيس التزلج في البحر وفي النهر، وتصف العلامة التجارية Awake Boards منتجها الجديد بالراقي والمصمم لمحبي السرعة والإثارة.

يقدم لوح التزلج الكهربائي “Awake Ravik” للمستخدم تجربة قيادة لا مثيل لها، وهو متاح في طبعة محدودة، ويكلف حوالي 22000 يورو.

للطلب والشراء 

زر الذهاب إلى الأعلى