بالصور| “Verride Palacio Santa Catarina”.. مزيج من عبق التاريخ وفخامة الحاضر في “لشبونة”

متابعة-سنيار: يمزج “Verride Palacio Santa Catarina” بشكل فني بين الماضي المعماري للعاصمة البرتغالية لشبونة مع التصميمات الداخلية العصرية.

يتكون Verride Palácio Santa Catarina من غرف وأجنحة أنيقة تمزج بين التفاصيل العتيقة مع وسائل الراحة الحديثة، وتوفر منطقة السطح في المبنى إطلالات 360 درجة على المدينة، ونهر Tagus والمحيط الأطلسي.

لا يزال الفندق يحتفظ بتفاصيله الهيكلية الأصلية، من سقوف خشبية وجدران من البلاط وزخارف على طراز الروكوكو.

بالإضافة إلى ديكور القرن الـ21، فإن مكان الإقامة مريح ويضم مختلف وسائل الراحة.

تتميز جميع الغرف أو الأجنحة بديكور وخصائص مميزة ونظيفة، وتوفر بعضها شرفة تطل على نهر تاجة، بينما يطل البعض الآخر على حي Bica التقليدي.

وتتميز جميع الوحدات بأرضيات مدفأة مشعة في جميع أنحائها ونوافذ كبيرة والكثير من الضوء الطبيعي والمفروشات المخصصة من المواد البرتغالية.

وتتوفر مرافق الحمام Aesop في الحمامات الحديثة والأنيقة في كل وحدة.

يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة إفطار مخصصة على طاولة كبيرة أو في المتنزه الخارجي الذي يطل على المسبح والمدينة أو الاستمتاع بتناول وجبة في المطعم الموجود في الموقع.

ويوفر مطعم Suba إطلالات رائعة على النهر و Cristo Rei، ويوفر تجربة طعام ممتازة، حيث يقدم المأكولات البرتغالية الأصيلة مع لمسة عصرية مصنوعة من المكونات الطازجة والمحلية.

توفر المناطق المشتركة في مكان الإقامة شعورًا رائعًا وحصريًا، حيث يتميز بعضها بتفاصيل مثل الثريات المستوردة من القصور الأوروبية والجدران المبطنة بالحرير وقطع فنية متنوعة معروضة.

ويحتوي Verride على منطقة مسبح صغيرة في تراس يطل على أسطح المنازل في لشبونة والنهر.

للحجز والاستعلام 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى