فيديو| أحدث الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع

تقدم دور السينما في الإمارات كعادتها كل أسبوع مجموعة من أحدث وأفضل الأفلام التي حققت نجاحاً كبيراً على شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم.

وفيما يلي مجموعة من الأفلام المعروضة بدور السينما الإماراتية هذا الأسبوع، بحسب صحيفة خليج تايمز:

A PRIVATE WAR

يروي الفيلم قصة الصحفية الأمريكية، ماري كولفن أثناء عملها في سوريا ومقتلها بقصف لقوات الأسد على مدينة حمص.

 

 

THE GRINCH

تدور أحداث الفيلم عن (جرينش) الغاضب الذي يخطط لتدمير احتفالات عيد الميلاد لقاطني القرية المجاورة لـ(هوفيل).

 

 

BOHEMIAN RHAPSODY

قصة أغنية (Bohemian Rhapsody) التي كتبها (فريدي مركيوري) وغنتها فرقة (Queen) الإنجليزية لموسيقى الروك، حيث كان فريدي عضوًا بالفرقة. ويوثق الفيلم أحداث السنوات التي قادت فرقة Queen لظهورها الأسطوري بالحفلة الموسيقية التابعة لإذاعة (Live Aid) عام 1985.

 

 

ZOO

تدور احداث الفيلم حول صبي في العاشرة من عمره يُدعى (توم) ينطلق برفقة زملائه الغير أكِفَّاء لمحاولة إنقاذ الفيل الوليد (باستر) إبان الغارة الجوية الألمانية في سماء (بلفاست) عام 1941.

 

 

SUMMER OF 84

بعد الاشتباه بأن جارهم الشرطي قاتل متسلسل، مجموعة من الأصدقاء في سن المراهقة يقضون الصيف يتجسسون عليه ويجمعون الأدلة، لكن عندما يقتربون من اكتشاف الحقيقة تصبح الأمور خطيرة.

 

 

The Nutcracker and the Four Realms

تدور أحداث الفيلم حول (كلارا) التي ترغب بالحصول على مفتاح من نوع خاص لتفتح به صندوقًا يحوي هدية قيّمة من والدتها الراحلة، فتحصل على بكرة خيط ذهبية في حفلة أبيها الروحي السنوية، وبمقدور البكرة أن تقودها إلى المفتاح المطلوب، والذي نكتشف أنه قد اختفي في عالم آخر موازي تلفه الغرابة والغموض.

 

 

LOOKING GLASS

تدورالأحداث حول زوجين يشتريان فندقاً مهجوراً تقع فيه أحداث غريبة وغامضة تحبس الأنفاس.

 

زر الذهاب إلى الأعلى